أحرز الهلال كأس ولي العهد للمرة الثانية عشرة في تاريخه وللسنة السادسة على التوالي بعد فوزه على النصر 4-2 بركلات الترجيح في المباراة النهائية اليوم الجمعة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف بلغت الاثارة ذروتها في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي للقاء الذي أقيم في استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وحصل الهلال على ركلة جزاء تسبب باحتسابها نواف العابد ونفذها محمد الشلهوب بنجاح ليضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 118 وتعد هذه البطولة العاشرة التي يشارك فيها صانع الألعاب محمد الشلهوب.

وبدا أن الهلال في طريقه لتحقيق الفوز لكن الراهب سجل هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاضافي الثاني عندما حول برأسه كرة عرضية أرسلها الزيلعي إلى شباك الهلال محرزا هدف التعادل للنصر، ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وفي ركلات الترجيح أخفق المحترف المصري حسني عبدربه والمهاجم اليوناني انجيلوس خاريستياس الذي شارك لأول مرة مع النصر بعد انتقاله الى الفريق مؤخرا بينما سجل إبراهيم غالب وحسين عبدالغني، وسجل للهلال العابد والقحطاني واوزيا والشلهوب فيما أخفق محمد مسعد.

وعقب المباراة تشرف حكام المباراة والمراقبون بالسلام على سمو ولي العهد واستلام ميدالياتهم ووقع - حفظه الله - على الكرة التي لعبت بها المباراة.

بعد ذلك سلم سموه أعضاء فريق نادي النصر الميداليات الفضية ومكافأة المركز الثاني، معبراً سموه عن تمنياته لهم بالتوفيق في مشاركاتهم المقبلة.

عقب ذلك سلم سمو ولي العهد أعضاء فريق نادي الهلال الميداليات الذهبية ومكافأة المركز الأول ، بعدها سلم سموه كأس البطولة لرئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز ، وقائد الفريق ياسر القحطاني، مهنئهم سموه على تحقيقهم البطولة متمنيا لهم التوفيق .