نظمت جمعية السكري السعودية الخيرية مساء أمس حفلا منوعا بمناسبة اليوم العالمي للسكري افتتحه رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالعزيز الحميدي بحضور د. ناجي الجهني عضو مجلس إدارة الجمعية تضمن عروضا مسرحية ستتكرر اليوم حول مرض السكري وقد شهد حضورا عائليا كبيرا بمركز غرناطه التجاري شرق الرياض.

ووزعت خلال الفعالية العديد من المطويات التوعوية وآلات قياس السكر التي حاز عليها عدد من المواطنين والمقيمين الذين تفاعلوا مع الحملة وما حملته من برامج وفعاليات شارك بها أطباء وممرضون وطالبات من كلية الغد الدولية للعلوم الصحية للبنات بالرياض، التي أشارت وكيلتها د. حنان اليوسف إلى أهمية هذه المشاركة وأكدت حرصها على تفعيل مثلها بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع والطالبات، وبما يحقق الإسهام في التوعية بالأساليب والطرائق التي يجب اتخاذها لمواجهة مختلف الحالات المرضية، وقد أشرفت على الطالبات المشاركات بالمناسبة الأستاذة إسراء باسم التي أشادت بمشاركات الطالبات: رنا الحربي، وآمنة الأمين، ونايفة العنزي.

وقد اثني عدد من الحضور على أسلوب الحملة المميز الذي جاء مفعلا للعديد من المسابقات والعروض المسرحية الخفيفة التي ناسبت كل المستويات بأسلوب رائع وجذاب ابرز كثيرا من الجوانب والنقاط حول مسببات مرض السكري وأسلوب التعايش معه وعلاجه.