تستعد قناة MBC1 لبث حلقات المسلسل الكوميدي السعودي "ألو مرحبا" خلال الفترة القريبة المقبلة، وهو مسلسل شبابي يسير على خطى المسلسل الشهير "37" كما يقول مخرجه سمير عارف الذي أكد ل«الرياض» أن عمله الجديد سيقدم ذات الأجواء المميزة التي عرفها الجمهور في أعماله السابقة من حيث الاعتماد على النجوم الشباب والقصص المبتكرة بحبكاتها ومواقفها الكوميدية الجديدة.

ويحكي مسلسل "ألو مرحبا" قصصاً شبابية تدور بين موظفين وموظفات يعملون في شركة لحجوزات الطيران والسياحة، ويلعب أدوار البطولة كل من: عبدالرحمن الخطيب، مروة محمد، زارا البلوشي، عبدالله السناني وأمينة العلي إلى جانب النجوم الشباب أحمد شعيب، قمر الترك، فهد الحامد، عادل العتيبي، أفنان فؤاد ومحمد الشدوخي، وهو من تأليف السيناريست فهد العبداللطيف وأداره إنتاجياً الأستاذ عبدالرحمن الزايد. كما يشارك عدد من النجوم ضيوفاً للشرف من بينهم بشير الغنيم ويوسف الجراح.

وقال المخرج السعودي المتميز إن المسلسل سيقدم طرحاً متجدداً ومغايراً، مشيراً إلى أن قناة MBC1 استجابت لطلبه بعدم عرضه في رمضان الماضي بسبب الازدحام الكبير الذي يشهده الموسم الدرامي الرمضاني، مُفضلاً عرضه خارج إطار رمضان "ليحظى المسلسل بمتابعة جيدة بدل أن يضيع في الزحمة". مضيفاً "لأننا قدمنا جهداً مميزاً نراهن عليه في مسلسل "ألو مرحبا" فإننا لا نريد له أن يظلم في توقيت عرضه" مؤكداً على أن المسلسل يقدم شكلاً كوميدياً جديداً سيكون ملفتاً للجمهور "كما لفت انتباههم من قبل مسلسل 37".


أبطال المسلسل محمد الشدوخي وعادل العتيبي ومقبل الشمري

أما عن طبيعة الكوميديا التي يحتويها المسلسل قال إنها تعتمد على الموقف بالدرجة الأولى "فالأحداث تدور في شركة تعمل بها موظفات مختصات بالرد على اتصالات العملاء ويقعن في مواقف طريفة ومتنوعة حسب نوعية العملاء المتصلين"، معتبراً هذه المنطقة جديدة تماماً على الدراما السعودية "ومن المهم اكتشافها ورصد المواقف الطريفة التي تحصل فيها".


مروة محمد تشارك النجوم الجدد بطولة المسلسل

وعن مسلسل "لعبة الشيطان" الذي قام عارف بإخراجه في وقت سابق كأول مسلسل أكشن شبابي سعودي، قال إنه كان مخططاً أن يعرض في شهر رمضان "لكن لم نتمكن من اللحاق بالموسم المنصرم وتجري حالياً مفاوضات مع عدة جهات لشراء العمل من المنتج الأستاذ خالد المسيند".

يذكر أن سمير عارف عُرض له في الفترة الماضية ثلاثة مسلسلات هي "أنا آسف" وجزءان من مسلسل "37" الذي أحدث ضجة كبيرة عند عرضه قبل سنوات، كما قدم حلقات مميزة في المسلسل الشهير "طاش ما طاش" وفي مسلسل "الساكنات في قلوبنا" ليكون بذلك من أهم المواهب الإخراجية في الدراما السعودية.


مشاركة مميزة لعبدالرحمن الخطيب

عارف أثناء التصوير وخلفه مدير الإنتاج عبدالرحمن الزايد