قامت شرطة مركز حوطة سدير بقيادة المقدم صالح بن عبدالعزيز العقيل وبمشاركة فرق من دوريات المراكز ومركز الدفاع المدني بجلاجل بحملة أمنية شملت مساكن للعمالة والاستراحات والمناطق الصناعية والمزارع.

وانطلقت الحملة من الساعة الحادية عشر ليلاً وحتى الرابعة فجر الخميس وشملت كلاً من مدن حوطة سدير وتمير والتويم وجلاجل وما جاورهما وقد اسفرت الحملة عن ضبط 13 متخلفاً و25 شخصاً مشتبهاً فيه وضبط 21 مادة خليعة و52 شريط سي دي مخلة بالآداب بالإضافة إلى عدد كبير من أشرطة الفيديو المنافية للأخلاق و33 جهاز تمرير المكالمات.

وشارك في الحملة خمس وعشرون فرقة وبمساندة من فرق المراكز كما شارك مدير مركز الدفاع المدني بجلاجل النقيب محمد بن عبدالهادي السيف رئيس التحقيقات بشرطة حوطة سدير النقيب عبدالمحسن العيبان ورئيس الدوريات الأمنية الملازم حمود السهلي ورؤساء وأعضاء مراكز هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جلاجل وروضة سدير وفرقة من مركز الدفاع المدني بجلاجل.

وتأتي هذه الحملة بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبمتابعة من اللواء عبدالله بن سعد الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض.

واتسمت الحملة بالتنظيم المميز من قبل المقدم صالح العقيل مدير شرطة حوطة سدير كما ساهم التنسيق بين الجهات المشاركة في تسيير الحملة حسب ما رُتب لها وحققت النجاحات المتوقعة.شاركت «الرياض» ضمن الحملة بالتنسيق مع مركز الشرطة والمركز.