انتهت الممثلة مروة محمد من تصوير المسلسل الكوميدي"آلو مرحبا" مساء اليوم والذي تؤدي فيه دور"غادة" الموظفة في مؤسسة حجز طيران وصيانة الأجهزة الفنية، وتقود حركة معارضة مع الموظفات ضد توجهات الادارة في دراما كوميدية أثناء سير العمل. الذي يشارك فيه عدد من النجوم المعروفين كالممثل القدير عبدالرحمن الخطيب وزهرة البلوشي وعبدالله السناني، وعدد من الوجوه الجديدة وإخراج سمير عارف.

وقالت مروة محمد: "إن غادة شخصية قيادية تخطط لباقي الموظفات وتوجههن ضد توجهات وقرارات الإدارة، خاصة وأن الدور ليس مركباً بل شخصية عادية تعتمد على خفة الدم والتلقائية في الأداء والبعيد عن المبالغة والإسراف في ترديد الإفيهات أو الافتعال بهدف الإضحاك، وهذا بالطبع تحت قيادة مخرج مميز كالاستاذ سمير عارف الذي أعطى مساحة كبيرة لبعض الممثلات في المسلسل".


مع المخرج سمير عارف وطاقم العمل

وأكدت مروة محمد:"أنها لا تمانع مشاركة الوجوه الجديدة لكنها تفضل العمل مع النجوم الكبار حتى تستفيد أكثر من خبرتهم، كما هو الحال عند مشاركتي في مسلسل"طاش ما طاش" في الجزء الأخير.

وأشارت: الى أن في الأعمال الكوميديا مساحة أكبر للممثلين الرجال ويستطيعون استخدام إفيهات أكثر مما هو متاح للممثلات، ولكن ذلك لا يقلل من براعة المرأة في تأدية الأدوار الكوميدية ومن الممكن أن تخرج بعض الإفيهات طالما هي في صلب العمل.

الجدير بالذكر: أن مروة محمد قدمت في بدايتها الفيلم الإماراتي"حنين" ثم انطلقت بعده ببطولة مطلقة في مسلسل"عمشة بنت عماش"للتوالى بعدها الأعمال المحلية والخليجية والمشاركة في العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

وقد حصلت على جائزة أفضل فنانة كوميدية لعام"2010م"، وجائزة أفضل ممثلة خليجية في مهرجان المميزون"2011م" في الكويت، كما كرّمت عن مجمل أعمالها الفنية والتي تعدت العشرين عملاً.