تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالا هاتفيا أمس من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية للاطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وقد طمأن سمو ولي العهد أخاه جلالة الملك عبدالله الثاني على صحة الملك المفدى شاكرا لجلالته مشاعره الأخوية.

وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني اتصالا هاتفيا مساء أمس من أخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية للاطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

وقد طمأن سمو ولي العهد أخاه الرئيس علي عبدالله صالح على صحة الملك المفدى معربا عن تقديره لفخامته على ما أبداه من مشاعر أخوية طيبة.

كما تناول الاتصال بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية.

كما تلقى سمو ولي العهد اتصالاً هاتفياً أمس من دولة رئيس وزراء لبنان نجيب ميقاتي اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - حفظه الله -.

وقد طمأن سمو ولي العهد دولته مؤكداً أن صحة الملك المفدى بخير ولله الحمد معرباً سموه عن شكره لدولة رئيس وزراء لبنان على ما عبر عنه من مشاعر أخوية طيبة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً أمس من دولة رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري للاطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

وقد طمأن سمو ولي العهد دولة نبيه بري على صحة خادم الحرمين الشريفين شاكراً له ما أعرب عنه من مشاعر طيبة.