ذكر خلدون هياجنة المدير العام لفندق ماريوت بان الفندق يقدم فرصة لا تنسى خلال رمضان هذا العام باستعادة أصالة رمضان زمان والتي سوف تعيدك للعصور القديمة ممثلة في النظرة التقليدية للشرق الأوسط، وقام كبير المهندسين عبد الله أبو الغيط وفريقه بأداء الكثير من المهام الرائعة"

لقد خصص فندق ماريوت اثنين من الأماكن الجذابة لشهر رمضان هذا العام لكي تلبي المزيد من المتطلبات. أحد أماكن الجذب هو مطعم موزاييك الذي أطلق عليه اسم رمضان زمان ويقدم (بوفيه) كبيرا وفخما لوجبتي الإفطار والسحور التي تشمل الطهي المباشر من حول العالم بالإضافة إلى كل ما يخص رمضان من مأكولات ومشروبات. وقد خصص الفندق غرفة للعب الأطفال بها الكثير من أنشطة المرح والرسوم والهدايا.

وخصص الفندق قاعات الحفلات لمناسبات الشركات والأفراد الاجتماعية حيث تم تجهيزها بشكل رائع لشهر رمضان على مساحة 2200 متر مربع، مركز مكارم للمؤتمرات في الطابق العلوي والسفلي.

وأخبرنا الأستاذ. خلدون هياجنة، المدير العام، بأنه تم تحديد أسعار وجبتي الإفطار والسحور بأسعار تنافسية بالمقارنة مع المطاعم والفنادق في مدينة الرياض. اختارنا في العام الماضي باب الحارة الذي لاقى الكثير من الحب والشعبية من زوارنا ولاحظنا حب الناس واستمتاعهم بالمكان. ونعتقد أن الضيوف يستمتعون بالمناخ الجديد بشكل كبير ونرغب بأن يزورنا المزيد والمزيد من الضيوف للاستمتاع بروعة رمضان زمان.

وسوف يقدم الفندق أسعارا خاصة بالغرف خلال شهر رمضان وهي: "الإقامة لمدة ليلة واحدة والحصول على الليلة الثانية مجانا شاملة وجبة السحور.ويمكنك الحصول على معلومات أكثر من خلال الاتصال بمكتب الحجز بفندق ماريوت بالرياض.