بدأ الكاتب التلفزيوني فهد العبداللطيف أولى خطواته مع الكتابة الدرامية من خلال أشهر المسلسلات السعودية "طاش" حيث كتب له هذا العام حلقتين بعنوان "سطو مسلح" و"بعير كونغ"، بالإضافة لمشاركته في كتابة مسلسل "ألو مرحبا" الذي يجري التحضير له وكذلك حلقة واحدة من مسلسل "أم الحالة 2".
وعن تجربته مع طاش يقول العبداللطيف: "اعتبرها المشاركة الأبرز وهي عبارة عن حلقتين الأولى فكرة المخرج سمير عارف وهي بعنوان "سطو مسلح" وفيها سنشاهد ناصر القصبي بشخصية "فؤاد" في خليط من الكوميديا والأكشن بأسلوب مشوّق على طريقة المخرج المبدع سمير عارف، وسيشارك القصبي دور البطولة الأستاذ عبدالله السدحان بدور "أيس في" وأيضاً بمشاركة الأستاذ يوسف الجراح في دور "أسعد عمر قلي"، بينما الحلقة الثانية التي تحمل اسم "بعير كونق" فكرة سمير عارف فقد تكون من أكثر الحلقات كلفةً إنتاجية، حيث أضاف لها المخرج أجواءً جديدة على طاش وعلى الدراما السعودية عموماً وأنا واثق أنها ستكون مفاجأة للمشاهدين".
ويدين العبداللطيف بالفضل في وصوله إلى هذه المرحلة المتقدمة للسيناريست طارق الحسيني الذي اكتشفه ككاتب تلفزيوني وللمخرج سمير عارف الذي منحه الثقة والدعم الكامل، كما وجّه شكره الخاص لناصر القصبي وعبدالله السدحان على منحه فرصةً لم يكن يحلم بها.
فهد العبداللطيف


1
shammosh
2011-08-08 03:05:51يتشرف طاش انك تكتبله الحين بيصير اوك
2
محمد عبدالله
2011-08-08 01:45:52بالتوفيق يافهد والله ييسر امرك
وان شاء بداية خير
والقادم احلى
3
يوسف
2011-08-08 01:39:40فهد كاتب مبدع منذ صغره وأنا أتنبأ لك يافهد بمستقبل باهر إن شاء الله.. والله يوفقك يارب
وبالنسبة لإنتقادات البعض لبرنامج طاش إذا مش عاجبكم ياآخي لا تشوفونه محد ضربكم على يدكم وجبركم تشوفوه!!!
والبرنامج أكثر من رآآآئع وجميل يتكلم عن واقعنا المعاصر أتراحنا وأفراحنا اللي نمر فيها من سلبيات وإيجابيات~
4
تفاااحه
2011-08-07 23:24:40آستغرب فيه متآبعين
لطآش لحد الآن..!
مآيملون..!
5
بندر الشعيبي
2011-08-07 22:35:21الله يصلح الحال
6
إبراهيم محمد البواردي
2011-08-07 21:59:01شاهدنا إبداعك يا أخوي فهد بكتاباتك للقصص القصيرة في شبكة أبونواف وعلى الإنترنت، وفي إنتظار إبداعك على الشاشة الصغيرة وبالتوفيق،،
7
لا لليأس
2011-08-07 21:02:51طاش القعل من طاش 18 سنة طاش أجل لو ماطاش
8
ابو تركي
2011-08-07 18:57:36حلقة أمس " رقية"
لا قصة ولاسيناريو ولاهدف
شغل بزارين، بصراحة اسقط حلقة شفتها لهم
ارحموووا عقولنا
9
ريم
2011-08-07 18:10:38الصراحه طاش له فتره بايخ لكن أتمنى نشوف هالسنه حلقات حلوه وهادفه
10
ابو عبدالرحمن
2011-08-07 17:35:25طاش وخاصة الاجزاء الاخيرة عبارة عن استهزاء بالدين واستهزاء بالسعوديين والتقليل من شأنهم
11
محمد السواجي
2011-08-07 16:51:04مايجوز مشاهدة طاش لانهم يستهزؤن بالدين
12
نادر nader
2011-08-07 16:14:16ع فكره للمعلوميه فقط
تم تغير اسم طاش ماطاش الى طاش فقط
بسبب المخرج عبدالخالق
الكثيرر مالاحظ هاذا الشي ههه الا انا طبعآآ ههه
13
عبدالله
2011-08-07 14:13:53والله ماجاب اجل طاش ماطاش الا المخرج الاردني سمير عارف
الله يذكر عبدالخالق الغانم بالخير
14
جوليا
2011-08-07 11:10:57لحد إلان وطاش حلو ما عاد حلقة اليوووم يا ناااس رقيه ذا ابغض اشوفه على التيفي والله انه يحوم الكبد الله لو ربي فاكنا منه
15
نصور
2011-08-07 10:13:21يارجل خلك عنك طاش والله ياغير سكتم بكتم مافى بطططل وبقوه صراحه طاش شايب انتهي