­­يشهد مركز الرياض غاليري إقبالاً كبيراً من زوار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في دورته السابعة الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وترعاه صحيفة «الرياض» إعلاميا لما يحتويه المركز من جهات مشاركة في المهرجان تقدم ماركات عالمية ومحلية بخصومات كبيرة على العديد منها.

وساهمت هذه التخفيضات في زيادة الإقبال من النساء اللاتي اغتنمن هذه التخفيضات لشراء ما يلزمهن من ملابس وعطورات وهدايا ، وغيرها مما تقدمه الجهات المشاركة بأسعار تنافسية، إضافة إلى أن تعدد وتنوع المعروض يثري عمليات التسوق.

ومما يزيد من متعة الشراء في «الرياض غاليري» ما يتمتع به من جلسات راقية وأماكن ترفيه ومطاعم ذات خصوصية، حيث تقضي الأسرة معظم وقتها في شراء ما يلزمها، ثم بعدها تلجأ إلى الراحة والهدوء والتمتع بتناول الأطعمة والمشروبات، فيما يبادر الأطفال إلى جلسات اللعب وممارسة هواياتهم الجميلة والألعاب الترفيهية وغيرها مما يخفف من لهيب الصيف في مثل هذه الأيام من خلال هذه المراكز.

فيما يشهد المسرح حضورا كبيرا من الأسر بصحبة أبنائهم الذي يشاركون في فعاليات المسرح بجوار الدمى، إضافة إلى المسابقات الثقافية والتعليمية التي تنال استحسان الجميع. ويحرص المنظمون على توفير الهدايا والجوائز للمشاركين من الأطفال في المسرح الذي فتح لهم أفقا واسعا لتنمية مهارتهم التعبيرية وكسر حاجز الخوف لديهم.

بعض الأسر التي التقيناها، أبدت سعادة كبيرة بالمركز باعتباره من الأسواق التجارية الضخمة في شمال مدينة الرياض التي تجمع كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد.

هدايا للأهل والأصدقاء

يقول مصطفى عادل –مقيم- أحرص كل عام على المشاركة في المهرجان من خلال زيارة المراكز المختلفة نظرا لأن إجازتي تبدأ مع حلول شهر رمضان المبارك، ودائما ما أغتنم الفرصة لشراء ما يلزم الأسرة من احتياجات، وتأمين هدايا للأهل والأصدقاء في مصر وهنا في المملكة.

ووافقه الرأي فارس السعيد –مقيم- وأضاف أن مركز الرياض غاليري يستهويه ويجذبه ويدفعه إلى الحضور مع أسرته أيام المهرجان لأنه مركز متكامل وفيه التسوق المطلوب من مختلف الماركات وبأسعار في المتناول، كما أن هناك تجمعات ترفيهية تسعد الأطفال وأماكن للعوائل لتناول المأكولات والمرطبات والترويح.

من ناحيته، رحب ياسر شكري –مقيم- بالمهرجان وفعالياته وقال: هذه هي المرة الأولى لي التي أشارك فيها وقد أعجبني كثيرا لدرجة أنني أذهب يوما بعد يوم إلى المراكز المشاركة للتعرف على ما تقدمه من تخفيضات على منتجاتها وشراء ما يلزمنا.

ووجه الجميع الشكر إلى إدارة المهرجان لحرصها على إسعاد سكان مدينة الرياض وما حولها، مطالبين بكل ما هو جديد ومبتكر في المهرجانات المقبلة.


مواقع مميزة توفرها المراكز للراحة بعد جولات التسوق

مركز «الرياض غاليري» ومشاركة متواصلة بمهرجان الرياض