أكد رئيس الرائد فهد المطوع على جاهزية فريقه لملاقاة غريمه التقليدي التعاون مساء اليوم (الجمعة) وقال في حديث خاص ل"دنيا الرياضة" : "سنكون جاهزين لمواجهة شقيقنا التعاون، وهي مباراة لا تتجاوز النقاط الثلاث على أرضية الملعب، صحيح أنها ستحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية من جميع المتابعين داخل وخارج السعودية، وأن ثمة من يحاول تحميل المباراة أكثر مما تحتمل، لكن الجميع يدرك أن مباريات الفريقين دائما ما تظهر بأبهى حلة".

وأبدى المطوع ارتياحه لتكليف الحكم الدولي خليل جلال، وقال: " بصراحة وفقت لجنة الحكام باختيار حكم اللقاء، ولو لم يكن حكم اللقاء مميزاً كخليل جلال لطلبنا على الفور استقدام طاقم أجنبي، لكن تكليف خليل جلال كان كافياً لتجديد الثقة بالحكم السعودي، وفي الدور الثاني قد نستعين بحكم أجنبي مالم يكلف حكما بقدرة خليل جلال".

وطالب رئيس الرائد جماهير ناديه بالحضور ومؤازرة الفريق، مضيفاً: " وقفات جماهير الرائد تاريخية ومشهودة، والمتابعون والمحايدون يعرفون جماهير الرائد، لذا فأنا أثق بأنصار الرائد وأنهم سيكونون على الموعد". وتابع: " التاريخ وحده لا يكفي لتجاوز التعاون، صحيح أن الرائد يتفوق تاريخياً، لكن هذا لا يلغي ضرورة إعطاء التعاون حقه، فهو فريق يطمح للفوز مثل الرائد، وهذا الأمر يعرفه لاعبو الرائد جيداً".