تقدم MBC1 خلال شهر رمضان المقبل ثلاثة أعمال كوميدية سعودية هي "طاش 17" و"بيني وبينك 4" والمسلسل الكرتوني "شوربة وخلّ"، وتسعى من خلالها إلى تأكيد حضورها في السباق الرمضاني المحلي.

فمع "طاش 17" يعود المسلسل في جزئه ال 17 مع عبدالله السدحان، وناصر القصبي، ليجدّد ما أضحى تقليداً رمضانياً لا غنى عنه بالنسبة إلى المشاهد الخليجي والعربي عموماً. وعلى الرغم من التحفّظ الذي يُبديه صنّاع "طاش" هذا العام في الإفصاح عن خفايا حلقاته ومواضيعها، غير أن بعض عناوين الحلقات تمّ فعلاً الكشف عنها على غرار "زواج جماعي" و"ما فيه خير" و"دراهم أبوي" وحمولة زايدة" و"مذكرات أسعد" و"خالي بطرس" وغيرها.

ومن جهته اعتبر السدحان الذي رفض أن "يحرق" تفاصيل المسلسل، على حدّ تعبيره، أن "البطل في طاش هو الموضوع دائماً، أما الشخصيات في طاش 17 فلم تتغير على الرغم من إضافة بعض الشخصيات الجديدة".

كما بات في حكم المؤكد أن العديد من حلقات طاش 17 ستميل إلى الكوميديا السوداء لتناقش قضايا ومواضيع من صميم المجتمع السعودي والعربي.

وبموازاة ذلك يعود "بيني وبينك" في جزءٍ رابع مع حسن عسيري، وراشد الشمراني، وحبيب الحبيب، وعمر الديني، وسحر خليل، حيث جرى تصوير هذا الجزء في كل من: الرياض، وجدة، والطائف، وإندونيسيا.

<

div class="img_title">"حسن عسيري وحبيب الحبيب في "بيني وبينك 4"