يبدو أن المزاج السينمائي للمخرج الكويتي محمد دحام الشمري وقع أخيرا على الممثل السعودي ابراهيم الحساوي، خصوصا بعد خروج الأخير من بطولة الفيلم السعودي (عايش) بجائزة أفضل فيلم في مهرجان الخليج السينمائي الأخير، الأمر الذي دفع المخرج لأن يقدم للفنان بطاقة دخول بطولة مسلسله الجديد (أنين) الذي سيعرض خلال رمضان القادم على تلفزيون الوطن. وحول تجربته الأولى في الدراما الكويتية والتي تأخرت كثيرا، علق ابراهيم الحساوي في اتصال مع "الرياض" قائلا: تجربتي في هذا العمل أعتبرها محطة مهمة جدا في مشواري الفني، فالدخول إلى الكويت فنيا ومع مخرج متميز تعد بداية قوية، مضيفاً أن هذه هي المرة الأولى التي التقي فيها بالمخرج محمد دحام الشمري وسعيد جدا بهذه التجربة وهي المرة الأولى التي اقوم فيها بعمل تلفزيوني في الكويت.

وحول تجربة عمله مع مخرج مسلسل (الهدامة) أشار الحساوي بالقول: لا شك انها تعتبر إضافة كبيرة ومهمة بالنسبة لي لاسيما وأنها تجمعني مع مجموعة مهمة من نجوم الكويت.

وحول فكرة المسلسل الجديد اشار الحساوي إلى "أنين" كمسلسل اجتماعي تبدأ حكايته في صالة افراح عندما تقوم إحدى صديقات الاسرة بتصوير وتغطية ليلة الفرح ومن ثم يتسرب شريط فيديو الفرح إلى أخ المصورة الذي بدوره يقوم بابتزاز المصورة والفتيات الموجودات في الفرح ومنهن ابنة أخ الحساوي في المسلسل، من هنا تبدأ حبكة المسلسل والذي يتطرق أيضا لمشكلات الشباب وعلاقتهم مع العصر. المسلسل من بطولة كل من صلاح الملا ولطيفة المقرن وشيماء علي وأميرة محمد ومحمود بوشهري ويعقوب عبدالله ويوسف البغلي ومسك وصمود وهو من تأليف مها حميد.

يذكر ان ابراهيم الحساوي انتهى من مسلسل (على موتها أغني) الذي يعرض حاليا على (MBC) دراما إلى جانب مسلسل "قلب أبيض" الذي قال عنه: انا سعيد بهذه التجربة وبما ألقاه من تعليقات الجمهور.