ضمن الشراكات الإستراتيجية المتلاحقة التي يقوم بها مركز" كادي مول" بجازان، وتجهيزاً لقرب افتتاحه، وقع اتفاقاً مع عالم المغامرات، وهي الشركة الرائدة على مستوى المملكة في مجال الترفيه وألعاب الأطفال، ويتضمن الاتفاق افتتاح معرضاً لها في كادي مول جازان.ويهدف مركز كادي مول من هذه الخطوة إلى تعزيز شراكاته الإستراتيجية، وتقديم خدمة ملائمة للمرتادين والمتسوقين ترقى إلى مستوى تطلعاتهم.

وقال الأستاذ خالد السحيباني مدير إدارة التأجير بشركة محمد الحبيب العقارية، إن هذه الخطوة على أهميتها لن تكون الأخيرة، بل هناك خطوات مماثلة للمركز ستصدر لاحقاً، وتحمل في طياتها كل ما هو مفرح، ومريح لمرتادي كادي مول.

وأفاد السحيباني أن مركز كادي مول يعد الأول من نوعه في منطقة جازان، ويشتمل على فندق خمس نجوم، وقد بُني وفق أفضل المواصفات المعمارية والهندسية العالمية، وجاء تصميمه متجانساً مع الموقع السياحي المواجه للكورنيش، مما أهله ليكون من أهم معالم المنطقة ومراكزها التسويقية، ليشكل علامة مميزة في أذهان أهالي المنطقة، إضافة إلى أنه أحد المعالم التي يتطلع إلى زيارتها كل من يتوجه إلى منطقة جازان بإذن الله.

وأضاف السحيباني بأن المركز أقيم على أرض مساحتها (93.344م2)، وتبلغ مساحته التأجيرية (36.025م2)، ويحتوي على أكثر من (124) معرضاً، و(717) موقفاً للسيارات، وسوف يضم بين جنباته مجموعة من الماركات العالمية والأسواق التي تم اختيارها بعناية لكي تتناسب مع هذا المركز، ومنها: شركة فواز الحكير للملابس، وأسواق المزرعة، وهوم سنتر، وسنتر بوينت، وشوز اكسبرس، ونيولوك، وشركة البندر لتجارة التجزئة، والشركة السعودية للتسويق، وأسواق المزرعة، بالإضافة إلى عالم المغامرات التي تم احتضانها في ردهات كادي مول حالياً، وسوف تفتح هذه المعارض أبوابها للزائرين والمتسوقين في مركز كادي مول خلال شهر يونيو المقبل. كما يحتوي المركز على هايبر ماركت، ومنطقة مطاعم متنوعة تضم أغلب العلامات المشهورة في عالم الأغذية عالمياً ومحلياً، من أمثال: سينابون، وسينز يو، وكانتون، وروما أوي، وغيرها، إضافة إلى منطقة ترفيهية حديثة بمواصفات عالمية.

يذكر أن كادي مول أحد المراكز التجارية المميزة التي أقامتها، وتقوم على تشغيليها شركة محمد الحبيب العقارية، وهي الشركة الرائدة في عالم إنشاء الأسواق والمراكز التجارية الكبرى في أرجاء المملكة كافة.