يستعد الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لطرح ألبومه الجديد « ليلة عمر2010» خلال بداية الشهر القادم من"مارس" بعد أن انتهى كلياً من التوزيع الموسيقي وتركيب الصوت, وقد تعاون الرويشد في البومة مع العديد من نجوم الشعر واللحن من جيل الشباب في إضافة جديدة يقدمها الرويشد لتميز ألبومه الجديد.

ويقدم الرويشد في عمله « ليلة عمر2010» أغنية عريضة مكبلهه فصيحة بلغتها من ألحان أخيه الملحن محمد الرويشد, كما ضم الألبوم تعاوناً جديداً مع الشاعر"الساهر" في أغنية"ولا لغيرك"من ألحان عبدالله القعود الذي قدم أغنية"حكي فاضي"من كلمات الشاعر سعود الشربتلي, وتعاون الرويشد مع الملحنة"الأنين"التي تعاونت مسبقاً مع الرويشد في البوم"تمنى"بأغنية " كنت أعرفك", كما تعاون الرويشد مع الشاعر سعد الصواغ في أغنية "نعم آمر" .

ويعود الثنائي خالد الشيخ والمطرب عبدالله الرويشد في تعاون منتظر خلال هذا الألبوم, خلافاً إلى ذلك يقدم أغنية " قول والله"ك"ديو"مع الفنانة أحلام من كلمات الشاعر سلطان المجلي و ألحان فايز السعيد والتي تم تصويرها في بيروت لان تطرح"سنقل"منفردة في البوم توزعه روتانا.

وأعرب الرويشد عن تفاعل الجمهور قبل صدور الألبوم وقال ل(الرياض): العمل الجميل هو ما يضعك في حسبان هذه الجماهير المتذوقة للفن الجميل وبالتالي هي تحملني ثقلاً لابد وان أعمل لأحقق جزءاً بسيطاً من تفاعلهم معي.

"وأضاف" الرويشد:إن الأعمال التي سأقدمها هي مزيج ما بين أصحاب الخبرات من الشعراء والملحنين وما بين الشباب الطامحين للأعمال المتميزة وهي"خلطه"أتمنى أن نوقف فيها ونقدمها بشكل مرضي. واختتم عبدالله الرويشد الملقب بسفير الأغنية الكويتية عن تعاونه مع الموسيقار خالد الشيخ: خالد الشيخ الأقرب اليَّ من كل الفنانين رغم أني أضعهم في مصاف الإخوة الا أن الشيخ تربطني فيه علاقة أخوة أزلية وسبق وان قدمنا عدة أعمال رائدة فلا استغراب في تعاوني معه, وما انتظره هو إسعاد الجمهور الذي تربطني به علاقة وثيقة طوال هذا المشوار الفني.


أحلام

خالد الشيخ