قام صاحب السمو الأمير خالد بن سلمان بن محمد رئيس لجنة التحكيم بمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه للإبل بأم رقيبة بزيارة لعدد من الإدارات الحكومية والخدمية المشاركة في المهرجان قدم خلالها سموه الشكر والتقدير باسم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان لجميع العاملين على جهودهم المتضافرة لإنجاح فعاليات ومناشط المهرجان.

وقام سموه بزيارة للجهات الأمنية والصحية والخدمية يصاحبه العقيد ضيف الله العتيبي مدير شرطة محافظة الحفر رئيس اللجنة الأمنية بالمهرجان والأستاذ مبارك الصييفي مندوب محافظة حفر الباطن بالمهرجان.


الأمير خالد بن سلمان يتحدث للزميل الجمهور

وأثنى الأمير خالد على التعاون الذي تبديه كافة الأجهزة الحكومية المشاركة في إنجاح فعاليات المهرجان الذي يحمل اسم مؤسس المملكة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، ويرعاه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة.

وقال سموه خلال لقائه بمنسوبي الجهات الحكومية إن جهودكم في خدمة المهرجان ومساعدة اللجان المختلفة أنجحت كافة الفعاليات ولله الحمد.

وأضاف أن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل وجهني بتقديم الشكر لكم على ماتقدمونه من جهود لخدمة المهرجان، وعبر عن شكره للجميع باسمه وباسم أخيه الأمير سعود الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة لإنجاح الفعاليات.

وقدم المشرفون على الدوائر الحكومية شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز، ولسمو الأمير خالد بن سلمان على هذه البادرة التي كان لها الاثر الطيب على كافة العاملين بالمهرجان.