رعى محافظ حوطة بني تميم الاستاذ احمد بن دخيل المنيفي بحضور فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المساعد للدعوة الشيخ عبدالرحمن بن غنام الغنام وعدد من اصحاب الفضيلة والمشايخ ورؤساء الادارات الحكومية بالمحافظة الحفل السنوي لتكريم حفظة كتاب الله الكريم في محافظة حوطة بني تميم الذي اقامته ونظمته الجمعية بقاعة التاج للاحتفالات والمناسبات بالحوطة لتكريم 226 طالبا ممن حفظوا القرآن الكريم كاملا واجزاء من القران الكريم.

وقد اقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدئ بآيات من كتاب الله الكريم بعد ذلك القى الشيخ علي الرويغ كلمة الجميعة حيث رحب من خلالها بالمحافظ ووكيل الوزارة المساعد وبالحاضرين، وقد استعرض الرويغ من خلال كلمته هذه المراحل التي مرت بها الجمعية منذ تأسيسها وحتى الوقت الحاضر. تلا ذلك كلمة اهالي الطلاب القاها الاستاذ علي المرضي.

بعد ذلك استمع الجميع لنماذج من تلاوات الطلاب.

ثم ألقى أمين عام المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبد الله المزروع كلمة أثنى من خلالها على جهود القائمين والداعمين لفرع الجمعية، ثم ألقى فضيلة الشيخ عبدالرحمن الغنام وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المساعد للدعوة كلمة تحدث من خلالها على الفوائد المتعددة من تحفيظ القرآن الكريم ثم تم تكريم المساهمين والداعمين لمشروعات الجمعية وتم ايضا تكريم الطلاب الحافظين لكتاب الله الكريم البالغ عددهم مائتين وستة وعشرين طالبا والذين منهم 19 كما تم تكريم معلميهم.

وفي نهاية الحفل قدم فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن غنام الغنام وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المساعد للدعوة درعا تكريميا لمحافظ حوطة بني تميم تلا ذلك افتتاح احد المشروعات الخيرية للجمعية، حيث تجول الجميع في جميع اقسام هذا المشروع.