نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة مكة المكرمة قام رئيس مركز العرضية الشمالية عمران حسن الزهراني بنقل تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وتعازي سمو امير منطقة مكة المكرمة لاسرة الشهيد الجندي أول ضيف الله حمدان احمد العامري.

قال الزهراني انقل لكم تعازي القيادة الرشيدة وتعازي سمو امير منطقة مكة المكرمة وفخر واعتزاز ان نموت فداء لتراب هذا الوطن وابنكم قدم نفسه فداء لوطنه ونال الشهادة ونسأل الله له الرحمة والمغفرة ولكم الصبر.

من جانبه قال والد الشهيد "الحمدلله على قضائه وقدره وابننا مات في ميدان الشرف، وكان يدافع عن وطنه، وهذا فخر لنا بموت ابننا فداء للوطن.. وكلنا جنود لهذا الوطن".


الشهيد ضيف الله العامري

و أضاف ان ابنه ضيف الله متزوج ولديه ولد اسمه معاذ وزوجته حامل الآن، وكان مثالا للابن البار وعلمنا من زملائه انه دائما يردد بأنه يرغب الشهادة في سبيل الله وكان يحمل معه مصحفاً صغيراً لقراءة القرآن وهذا دليل على حبه للشهادة وقد نالها ولله الحمد.

من جانبه قال شقيق الشهيد الاكبر عبدالله أن أخاه نال الشهادة وهي والله المفخرة الحقيقية لأنه استشهد في ميدان المعركة ليدافع عن تراب وطنه ضد تلك الفئة والشرذمة الباغية وهي مدحورة بعون الله وسيبقى هذا الوطن شامخا بإذن الله.


ابن الشهيد معاذ 3 سنوات

وأضاف "الحمدلله ان هذا ثاني شهيد تقدمه قبيلة العوامر وهذا فخر واعتزاز هذه القبيلة التي تقدم أبناءها فداء للوطن".

من جانبه قال محمد اخ الشهيد "لقد استشهد اخي في ميدان العز وميدان الشرف وهو يدافع عن وطنه ونال الشهادة ونحمدالله على ذلك وكلنا جنود لهذا الوطن".

واشار الى ان اخاه عليه التزامات مالية لاحد البنوك.


والد الشهيد العامري