أوضح مدير عام المياه بمنطقة المدينة المنورة نبيل إزمرلي انه قد تم تدشين خدمة طلب اشتراك مياه عبر البوابة الالكترونية لخدمات المديرية على شبكة الانترنت مشيرا إلى ان هذه الخدمة ستتيح للعملاء إمكانية طلب اشتراك مياه عبر الانترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى المديرية إلا اذا اقتضت الحاجة

وذكران تفعيل هذه الخدمة يأتي في إطار الاستراتيجية الرامية لاستكمال الجهود التي تبذلها المديرية لتطوير خدماتها المعلوماتية وتقديمها عبر البوابة الالكترونية لخدمات المديرية www.mwa.gov.sa .

وكانت باكورة هذه الخدمات المعلوماتية التي تم إطلاقها لدى تدشين البوابة الالكترونية أكثر من 20 خدمة تقدمها مصلحة المياه لمشتركيها.

وأوضح ان هذه الجهود تأتي في اطار مشروع المديرية الالكترونية المتكامل لتقديم كافة خدماتها عبر شبكة الانترنت مما يتيح التواصل المستمر بين المديرية والعملاء والموظفين بهدف مفهوم الحكومة الالكترونية والتحول نحو مجتمع معلوماتي.

وجدد الدعوة للمواطنين ومؤسسات القطاعين العام والخاص للاستفادة من هذه الخدمات التي طورتها المديرية العامة للمياه بهدف مساعدة المستهدفين على سرعة انجاز معاملتهم وتوفير الوقت والجهد عليهم.