نوه صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد نائب امير منطقة حائل بما توليه القيادة من دعم ورعاية لكافة قطاعات اجهزة الهيئات بالوطن ومنها منطقة حائل ..

وقال سموه عند استقباله الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز الحمين الى ان الجهود الكبيرة التي توليها القيادة في دعم هذه الاجهزة كان له اثار ايجابية لتحقيق الامن والصلاح لابناء الوطن .

وشكر سموه جهود رئيس الهيئة وكافة المسؤولين في الجهاز على دورهم المناط والتوعوي في خدمة العمل والقضاء على المخالفات .

وناقش سموه مع الرئيس العام مختلف الخطط التطويرية المساهمة في تطوير وكفاءة اداء الفروع بالمنطقة والعمل على ايجاد برامج ومشروعات تطويرية تساهم في خدمة الاعمال وتوسيع نطاق العمل وتلبية احتياجات الفروع بالمنطقة.

بدوره نوه الشيخ الحمين بما يسخره ولاة الامر في هذه البلاد الطاهرة من دعم ورعاية وتأييد لكافة اجهزة الهيئات والقيام بالمسؤوليات بالصورة المثلى والتي تعالج مختلف القضايا والسلوكيات الخاطئة

واكد الشيخ الحمين ان منطقة حائل لها خطط تطويرية وبرامج دعوية سوف يكون لها اثر ايجابي في النهوض بمستقبل وبرامج الهيئات

وامتدح الجهود الكبيرة التي يلقاها الفرع بالمنطقة من دعم ومتابعة سمو امير المنطقة وسمو نائبه .

وكان الشيخ الحمين قد تفقد فرع هيئة حائل والتقى مع العاملين ومنسوبي الفرع كما اطلع على مراكز الهيئات بالمنطقة وشاهد سير اعمالها والتقى مع العاملين وحثهم على مضاعفة العمل وتقديم الصورة المرضية لرجال الحسبة والدعوة والقضاء على المخالفات .

وشدد على أن جهاز الهيئة يحظى بحراك نوعي كبير ونقله مختلفة في جميع إداراته وفروعه مما يسهم في ارتقاء جهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بصورة تواكب طبيعة المرحلة وأشار إلى أن على اعضاء الهيئات أن يستشعروا عظم القيام بهذه الشعيرة والمكانة التي أعدها الله جل وعلا للعاملين فيها وأنها سبب خيرية هذه الأمة.

كما حضر ختام دورة السحر المقامة بحائل وكذلك سلم شهادات دورة اعداد المحتسب وقال إن هذه الدورات التدريبية والتوجيهية التي أقيمت ولا تزال تقام في كافة فروع الرئاسة وهيئاتها قد أتت ثمارها وظهرت نتائجها الإيجابية .