وقعت شركة أسواق العثيم اتفاقا مع صندوق الموارد البشرية لتدريب وتوظيف (159) شابا سعوديا ، وذلك في إطار التزامها الثابت بتطوير الكوادر والموارد البشرية الوطنية وتأهيلها.

وقد وقع الاتفاقية من جانب شركة أسواق العثيم محمد بن عبدالله السلوم نائب الرئيس التنفيذي للشئون الإدارية والمواردالبشرية فيما وقعها عن جانب صندوق تنمية الموارد البشرية الأستاذ أحمد محمد الغامدي مدير فرع الصندوق بمنطقة الرياض .

وصرح محمد السلوم بأن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة مهمة في مجال تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية في منشآت القطاع الخاص، خاصة في قطاع التجزئة،وتأتي من منطلق اهتمام شركة أسواق العثيم بتوطين الوظائف ودعم سياسات الدولة بتوظيف السعوديين وتماشياً مع الجهود المباركة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

وأشار السلوم إلى أن دور شركة أسواق العثيم يتمثل في تصميم برامج التدريب وبعد ذلك توزيع المتدربين على فروع الشركة في عدة وظائف منها محاسب زبائن، بائع، خدمات العملاء، والأمن والسلامة .

وكانت أسواق العثيم قد وقعت خلال النصف الأول من العام الحالي اتفاقيتين مع صندوق الموارد الأولى في مارس لتدريب وتوظيف( 165)شابا والثانية في مايو لتدريب وتوظيف (169) شابا سعوديا .