يعمل الفنان راشد الماجد على تجهيز وإعداد ألبومه المقبل وسط سرية تامة وهدوء اعتاد دائماً أن يرافقه في جميع مراحل إعداد أي من ألبوماته. وتنقل الماجد خلال الفترة الماضية ما بين المنامة ودبي وبدأ فعلياً بتسجيل وتنفيذ عدد من الأغنيات التي وقع اختياره عليها لتكون ضمن جديده، واختار أن يكون توجهه في الألبوم القادم عربياً من خلال الغناء بعدة لهجات مختلفة، بعد أن كانت له تجارب "جس نبض للجمهور" من خلال أغنية "أشوف فيك يوم" وأغنية "خاينة".

هذا وقام الماجد مؤخراً بالتنفيذ الموسيقي لأغنية جديدة من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن تحمل اسم "البتول" وذلك في أحد الأستديوهات في دبي ليقوم بعدها بتركيب صوته على نفس الأغنية التي صيغت بلحن طربي، ولم يحسم الماجد أمر هذا العمل بعد إن كان سيضمه لألبومه المقبل أو أن يقدمه ضمن مهرجان "راشد وأحبابه 2" الذي يتم التحضير له الآن.

وسيضم ألبوم "راشد و أحبابه 2" أغنية "منك منقهر" التي كتب كلماتها الشاعر منصور الشادي ولحنها رفيق دربه الملحن أحمد الهرمي وتم تسريبها في وقت سابق عبر إذاعات FM ومواقع الإنترنت، بالإضافة لأغنية المقدمة لمسلسل "قلوب للإيجار" التي كتب كلماتها الشاعر عبدالرحمن الصديقي ولحنها أحمد الهرمي ولاقت الكثير من الأصداء عند عرض المسلسل في رمضان.

وهذا مقطع من قصيدة "البتول" للأمير بدر بن عبدالمحسن:

كل أرضٍ تشيلك يا ثقيل الحمول

وكل وقتٍ كريمٍ بالرضا والزعل

وين ما رحت تلقى لك حبيب وعذول

وين ما كنت تلقى مثل يأسك.. أمل

يا طريق الترجي والوله والنحول

والله إني مشيتك.. لين حد الثمل

ما لقيت (اف)وصولي لغير قبري وصول

ولا عرفت (اف)حياتي مثل عرفي الجهل

لا تظن المسافر من يسوق الرحول

من وقف دون حلمه عاجزٍ ما رحل

وما لمخلوق منجا في الحذر والجفول

ما تصيب السهام ولا يطيش الأجل

الليالي خوات.. مير منهي البتول

والحوادث عشاير مير وين الفحل