يقوم وفد برلماني من مجلس النواب البريطاني برئاسة النائب عن حزب المحافظين رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية البريطانية السعودية في مجلس النواب البريطاني النائب دانييل كوازنيسكي بزيارة المجلس الشورى اليوم السبت في مستهل زيارة يقوم بها إلى المملكة في إطار دعم وتعزيز العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين.

ومن المقرر أن يعقد وفد مجلس النواب البريطاني عدداً من الاجتماعات واللقاءات البرلمانية مع عددٍ من أعضاء مجلس الشورى أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البريطانية بمجلس الشورى بمقر المجلس، وذلك في سياق التعاون الثنائي لدعم وتعزيز العلاقات التي تجمع المجلسين على صعيد العمل البرلماني.

وسيبحث الوفد البرلماني وأعضاء مجلس الشورى عدداً من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين السياسية والاقتصادية، إضافة إلى استعراض العلاقات المتينة التي تجمع البلدين الصديقين، كما سيعقد الوفد البرلماني البريطاني خلال زيارته الرسمية عدداً من اللقاءات الثنائية على الصعيد الاقتصادي والاستثماري.

ويضم الوفد البرلماني لمجلس النواب البريطاني عدداً من النواب أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية البريطانية السعودية وهم: النائب عن حزب الديمقراطيين الأحرار مينزيس كامبل، والنائبة عن حزب العمال كريستينا راسيل، يرافقهم الباحث البرلماني بمجلس النواب البريطاني مايكل غرين، وسكرتيرة وفد النواب البريطاني مادلين هيلي.