علمت "دنيا الرياضة" ان الادارة الاتحادية برئاسة الدكتور خالد المرزوقي وضعت محفزات للاعبين لتحقيق لقب البطولة الاسيوية من خلال زيادة مكافاة الفوز في المرحلة المقبلة من عشرة الاف ريال الى 15 الف ريال بحسب مصادر ادارية داخل النادي.

وكانت ادارة المرزوقي رصدت عشرة الاف ريال لكل لاعب في حالة فوزهم في أي مباراة من المباريات المقبلة في دوري المحترفين الاسيوي وكان هناك اجتماع مقرر مع اللاعبين لمناقشة تفاصيل المكافات ولكن استقالة حامد البلوي اجلت النقاش حول الموضوع.

من جهة اخرى تقرر وصول فريق باختاكور الاوزبكي الى جدة في الواحدة من ظهر غد الثلاثاء وسيضطر الاتحاديون لتاخير موعد انطلاق الموتمر الصحفي الى الثالثة ظهرا لتاخر وصول الفريق الاوزبكي الى جدة، وسيجري لاعبو باختاكور تدريبا وحيدا على ملعب المباراة في نفس يوم وصولهم لجدة. من جهة اخرى استبعدت مصادر اتحادية موثوقة عودة احمد الدوخي لصفوف الفريق حيث ان قائمة تصنيف اللاعبين رفعت بدون اسم اللاعب وان هناك شكوى رفعت ضد النادي البلجيكي الذي وقع مع الدوخي من دون الرجوع لنادي الاتحاد للفيفا وفي انتظار الحكم النهائي في الشكوى الاتحادي خلال الايام المقبلة.

وعلى صعيد الشؤون الادارية جدد الدكتور خالد المرزوقي تأكيده بأن المصدر المعتمد والرسمي لجميع القرارات والاخبار الخاصة بالنادي هو المركز الإعلامي، وأن أي خبر لا يتم استقائه من المركز الإعلامي خصوصا فيما يتعلق بقرارات مجلس الإدارة لا يعتد به.