أكد مدافع الاتفاق جمعان الجمعان أن الاتفاق سيظهر في دوري زين للمحترفين بثوب مختلف.

قال: "أنا لاعب محترف وأنفذ تعليمات المدرب، وسألعب في أي مكان يراه مناسبا، ووجودي في مركز الظهير ليس جديدا فقد بدأ بهذا المركز ولعبت فيه مع العديد من المدربين إلى جانب الليبرو واللاعب دائما يكون رهن إشارة مدربه وسأثبت جدارتي بأي مركز يختاره مالدينوف".

وحول استعدادات الفريق لمواجهة الوحدة أضاف: "بطولة النخبة أعدت الفريق بشكل طيب بعيدا عن النتائج، فقد كشفت للمدرب العديد من الأمور الفنية والأخطاء التي تم تداركها بعد العودة للدمام، والآن الفريق وصل إلى مرحلة الجاهزية وأمام الوحدة سترون اتفاقا غير الذي كان في أبها، والبداية ستكون قوية خصوصا وان الوحدة قد استعد جيدا من خلال تعاقده مع العديد من اللاعبين".

واعتبر انضمام المهاجم محمد الشهراني مكسبا للاتفاق، وقال، "الإدارة قدمت عملا جبارا من خلال دعم الفريق بالعديد من العناصر الجيدة محليين وأجانب وأصبح خط الاحتياطي بنفس قوة الأساسي، وهذا العمل سيزيد من قوة الاتفاق بالدوري وسيجعل مساحة التنافس في مصلحة النادي، فالمستفيد الفريق من تواجد العديد من النجوم". وامتدح دور الإدارة في إنهاء تجديد عقده لثلاث سنوات مقبلة بعد أن اخذ أبعادا كبيرة، مؤكدا عدم رغبته في الانتقال إلى أي فريق حتى عندما تأخر تجديد عقده لأنه يثق في إدارة النادي بعدم التخلي عنه وقال: "إنني لم أتصور أن العب لغير الاتفاق وان كنا في عصر الاحتراف، والإدارة تفهمت وضعي وجددت عقدي في الوقت المناسب وإنني جاهز لتمثيل الفريق لكي أرد الدين للإدارة من خلال الظهور بمستوى مشرف في الدفاع عن ألوان النادي". وحول تأثير غياب المهاجم صالح بشير الذي كان يشكل تفاهما مع اللاعبين الأجانب سابقا صلاح الدين عقال والبرنس تاغو أوضح الجمعان: "دور صالح معروف ولا يحتاج إلى من يتحدث عنه، ولعل التعاقدات الأخيرة هي خير برهان للرد على مثل هذه التساؤلات، فتواجد الشهراني وغارسيس لسد هذا الغياب، ويبقى صالح رقما صعبا في الاتفاق بأهدافه وحيويته في شغل مدافعي الخصم".

وتوقع جمعان الجمعان أن يكون الاتفاق احد الفرق المنافسة بالدوري والبطولات الأخرى قائلا: "لمست روحا مختلفة لدى زملائي اللاعبين وانسجاما في التعامل وتطبيق أفكار المدرب على ارض الملعب، وهذه عوامل تجعلني متفائلا بأن الاتفاق سيكون له شأن مختلف". وتمنى ان تنجح جهود الادارة واللاعبين في تحقيق أحلام الجماهير من خلال تقديم المستوى والنتائج على ارض الواقع وان تكون البداية قوية وتستمر حتى النهاية فلا عذر لنا كلاعبين بعد النجوم التي تم دعم الفريق بها.