انقطع التيار الكهربائي عن مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام مساء أمس الأول منذ الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الحادية عشرة من نفس اليوم للمرة الثانية على التوالي خلال أسبوع.

وفور انقطاع التيار الكهربائي قامت فرق الصيانة من الإدارة الهندسية بالمستشفى بالتعاون مع الشركة الموحدة للكهرباء بالمنطقة الشرقية (سكيكو) بمعالجة الوضع حتى إصلاحه وحاولت إدارة المستشفى تفادي الوضع خاصة أن هناك حالات حرجة لبعض المرضى يستدعي استمرارها على قيد الحياة معتمداً على توصيل التيار الكهربي .

وأكدت المتحدثة الإعلامية بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام رشا محمد ل"الرياض" بأن التيار انقطع من الساعة الخامسة حتى الساعة الحادية عشرة مساء وتم إصلاح الخلل ، مشيرة الى ان السبب الرئيسي في الانقطاع كان خللاً فنياً في الكيابل .

وأضافت المتحدثة الإعلامية رشا محمد بأن فريق من العلاقات العامة بالمستشفى قام بزيارة المرضى بالمستشفى للوقوف على احتياجاتهم ومن ضمنها توفير مراوح لتلطيف الجو خاصة في ظل نقص بسيط للتكييف في بعض الغرف .

وكشفت رشا محمد ل"الرياض" بأن انقطاع التيار الكهربائي لم يؤثر على سير العمليات خاصة وان المستشفى مرتبط بموعد عملية زراعة أعضاء (نقل كلى) وقد وصلت الأعضاء من الرياض الساعة التاسعة وقام الطاقم بإجراء العملية ولله الحمد لم يؤثر هذا الانقطاع على سير العمل في المستشفى وغرف التنويم والطوارئ بالمستشفى .