حضرت أعداد كبيرة من الجماهير أمس إلى مقر النادي باكرا وهنأت اللاعبين على المستوى الكبير الذي قدموه أمام الهلال وتحقيقهم الفوز بنتيجة كبيرة قوامها ثلاثة أهداف من دون مقابل، وطالبت الجماهير اللاعبين بالمحافظة على اللقب الذي حققه الموسم الماضي، كما طالبت الجماهير رئيس النادي بالاستمرار لمواسم عدة وليس لموسم واحد.

وعلى صعيد آخر نفت الإدارة نفيا قاطعا صحة مفاوضات المهاجم عبدالعزيز السعران مع النادي الأهلي، وأكدت أن السعران مستمر مع الشباب كما هو حال جميع زملائه اللاعبين في الفريق.

من جهة أخرى يعقد رئيس النادي خالد البلطان اجتماعاً اليوم (الأحد) بحضور أعضاء مجلس الإدارة لمناقشة العديد من الملفات التي تخص النادي،

وكان مدرب الفريق هيكتور قد رفض منح اللاعبين راحة أمس بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في لقاء الهلال الأخير وفضل مواصلة التدريبات استعداد للقاء الآسيوي (الأربعاء) المقبل أمام الغرافة القطري على ارض ملعب الملك فهد الدولي وعلل هكتور ذلك بضيق الوقت وأهمية الاستعداد للقاء بشكل جيد.

وعلى صعيد آخر تكفل عضو الشرف الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بتذاكر دخول الجماهير الراغبة في مساندة الليث في لقائه الهام أمام الغرافة القطري.