أجمع زوار مهرجان ربيع الرياض الخامس على نجاح المهرجان وما شهده من تطوير وإضافات في برامجه وفعالياته وطالبوا أمانة منطقة الرياض باستمرار سجاد الزهور نهاية كل اسبوع وذلك لما تضيفه من جمال ورونق بأشكال الزهور المتنوعة ذات الروائح الزكية.

«الرياض» من خلال استطلاع آراء الزوار من الرجال والنساء.. قال عبدالهادي القرني إنني اعجبت بالتطور الكبير في ربيع الرياض الذي شمل التعليم بالترفيه ونطالب الأمانة أن تستمر فعالياته نهاية كل اسبوع.

وقالت عبير الرحيمان إن الرياض بحاجة ماسة إلى مثل هذه المهرجانات التي تضفي طابعاً من السرور على المواطن ونتمنى من الأمانة أن تستمع وتلبي مطالبنا بإضافة ملاه ومطاعم وجلسات إضافية نهاية كل اسبوع، وقدمت شكرها لأمين منطقة الرياض صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف على جهوده.

وقالت دانة المعيوف إن المهرجان هذا العام يشهد تطوراً كبيراًً ويقدم كثيراً لراحة زواره، وهذا ليس بغريب على أمانة الرياض.

أما ندى ومشاعل صالح فأبدتا إعجابهما من خلال التقاط الصور للاحتفاظ بها.

من جهة أخرى شهد مسرح الطفل حضوراً كبيراً من الأطفال للمشاركة في برامجه التي يقدمها الأستاذ هشام بانمي والحصول على الهدايا الفورية للمشاركين.

كما بلغ عدد زوار المهرجان في يومه الثامن أكثر من «800» ألف زائر استمتعوا من خلاله بمشاهدة الزهور والمشاركة في مسابقة تنسيق الزهور والتصوير الفوتوغرافي. إضافة إلى الجهود التي يبذلها العاملون في المهرجان لراحة الزوار.