أعلن متحدث باسم الجيش الاميركي عن مقتل جندي اميركي ومترجم عراقي، فيما اصيب ثلاثة جنود ومترجم آخر خلال اطلاق نار في مركز للشرطة في الموصل.وقال المتحدث: "احد جنودنا قضى متأثرا بجروحه وثلاثة آخرين اصيبوا. كذلك لقي مترجم عراقي مصرعه واصيب آخر بجروح خلال اطلاق نار في المدينة".وكان الجيش اعلن في بيان اصدره في وقت سابق أن هجوماً وقع بالاسلحة الخفيفة ضد مركز للشرطة العراقية أثناء اجتماعٍ كان يعقد بين قوات التحالف والشرطة العراقية.

وفي المقابل، قال مصدر امني عراقي ان "عنصرين من الشرطة اطلقا النار على الاميركيين بينما كانوا في مقر الشرطة".واضاف ان الشرطيين سعد احمد جاسم الجبوري و محمد موفق النعيمي لاذا بالفرار بعد اطلاق النار.

واكد مصدر امني اخر تشكيل لجنة عراقية اميركية لمداهمة اماكن سكن الشرطيين في حي الفارق بوسط الموصل وفي قرية هرارة جنوب المدينة.

وفي بغداد أصيب ثمانية أشخاص بينهم ستة من أفراد الشرطة العراقية مساء اليوم اثر انفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا دورية للشرطة فى شارع فلسطين شرقى العاصمة.

وقال مصدر في الشرطة العراقية أن عبوتين ناسفتين انفجرتا عند مرور دورية للشرطة مما أسفر عن إصابة ستة من أفراد الدورية بجروح.