في الوقت الذي تنطلق فيه المؤسسات الكبرى نحو العالمية فإنها تحتاج لمقومات التميز اللامحدود لتتمكن من اجتياز الحواجز لتحلق في سماء الجودة العالمية وحيازة منتجاتها لثقة المنظمات العالمية.

وتهدف الشركات الرائدة ذات المكانة العالمية المرموقة إلى حيازة مؤهلات الصدارة بين الشركات الكبرى وها هي (شركة عجلان وإخوانه) تتبوأ مكانتها المستحقة عالميا بين قمم الصناعة المرموقة بحيازة أحد مصانعها وهي شركة سوزو دايلون لإنتاج الشماغ والغترة احدى شركات عجلان وإخوانه على شهادة المنظمة العالمية للبيئة (OEKO-TEX 1000) ومقرها سويسرا.

وبذلك يضاف وسام جديد على صدر الشركة من مجموع أوسمة التميز والتفرد في صناعة النسيج وخاصة من الشماغ والغترة (بروجيه).

حيث تشهد هذه المنظمة الدولية بأن احدى شركات عجلان وإخوانه لصناعة الأشمغة والغترة (بروجيه) قد حصلت على أول شهادة في جودة البيئة الصناعية وذلك بتطبيقها أفضل المعايير الدولية المعتمدة لجودة صناعة النسيج.

حيث يتوفر في مصانع شركة عجلان وإخوانه أفضل منظومة إنتاج من خلال توافر ماكينات عالمية الصنع وعالية الكفاءة الإنتاجية وخامات بأعلى مستويات النقاء والمطابقة للمواصفات العالمية كما تتوافر لدى الشركة أعلى درجات الكفاءة في الإنتاج والمحافظة على البيئة بحيازة أفضل منظومة لإدارة عمليات التشغيل في جميع مراحل إنتاج الشماغ والغترة (بروجيه) وتنفيذ متطلبات البيئة في المنتج.

وقد قامت لجنة عليا من مراجعي المنظمة الدولية (OEKO-TEX 1000) بمراجعة جميع مسارات العمل والإنتاج بالشركة وطرق التصنيع والإنتاج وتأكيد للجنة أن منتجات الشماغ والغترة (بروجيه) مطابقة للمواصفات الدولية بكل معاييرها.

وبذلك تكون احدى شركات عجلان واخوانه هي الشركة رقم 38عالميا التي تحوز هذه الشهادة العالمية مع العلم أن معظم الشركات التي حازت على هذه الشهادة تقع في ألمانيا وسويسرا وأسبانيا. مما يعطي منتجات عجلان وإخوانه أحقية العبور بمنتجاتها إلى السوق الأوروبي نظراً لتوافر اشتراطات السوق الأوروبية في منتجات الشركة المختلفة من المنسوجات.