في خضم هذه النجاحات التي يحصدها الموقع يوما بعد آخر وفي خضم هذه الأعداد الكبيرة من الزائرين يوميا، لم يتوقف الزملاء في إدارة الخدمات الإلكترونية على ذلك الأمر، فكما يقولون بأن الوصول إلى القمة سهل.. لكن المحافظة عليها صعب، لذا يسعى الزملاء في قسم التطوير على بذل كافة مساعيهم لإظهار الموقع الجديد في أبهى حلة خلال الفترة القليلة المقبلة، وطبقاً للأنباء التي سربها الزملاء الذين يعكفون بسرية على وضع آخر اللمسات والأفكار الجديدة، سيكون الموقع متلائما مع نهج الويب 2.0التي تمنح الزوار والمتصفحين خصائص جديدة ومختلفة تطور من درجة تواصلهم وتسمح لها بإلكتابة والطرح والنقاش والمساهمة في قواعد البيانات مما يزيد من تقريب التواصل بين القارئ وجريدته المفضلة.
ولعل من أبرز معالم (الرياض الإلكتروني 2.0) هو السماح للزوار بالتسجيل في الموقع وإيجاد ملفات خاصة بهم يحفظون فيها مقالات المفضلة وتسهل لهم مهمة مراسلة أقسام الجريدة وإلكتابة في صفحاتها واعتمادها على تقنيات اجاكس AJAX، كما أن شاشة العرض في قراءة المواد ستتغير بشكل أكثر ملائمة ويسر للمستخدم.
وغالبا ما يبنى الزملاء بقسم التطوير بإدارة الخدمات الإلكترونية على الأفكار النيرة التي يقدمها الزوار وقراء الرياض من خلال البريد الإلكتروني في قائمة (اتصل بنا) حيث يتم تلقي عشرات الرسائل يوميا تطرح أفكار جديدة أو تطالب بتقديم خدمات معينة.


1
احمد الاحمدي
2008-05-13 22:49:02حركات وماهي غريبه على المبدعين
والله يقويكم والله الله في الشروح لنا
2
ahmed
2008-05-08 07:28:14تستاهل جريدة الرياض الالكترونيه كل خير
وارى ان التصميم الحالي هو ما ساعد على الانتشار الواسع للجريده لسهولة وسرعة فتح الصفحات وسهولة الوصول للمعلومه وطريقة توزيع المواضيع والصفحات بالاضافة الى مواضيع الجريده وهي اهم شيء ولا تنسون الهليل ترى له دور في زيادة عدد الزوار لا يستهان فيه.
اتمنى ان لا يكون التصميم الجديد بداية العد التنازلي في عدد زوار جريدتنا المفضله وان يكون سهل التصفح كالحالي لان الاتصالات ماشاء الله تعطيك نصف السرعه اللي تطلبها في غير وقت الذروه!
3
الحربي { HARBI }
2008-05-08 01:41:55إلى الامام يا جريدة الرياض تفضل جريدة عربياً وخليجياً
4
ابو خالد
2008-05-07 22:15:34بصراحه جريده رائعه
والاهم هو الحريه في الردود بحيث تنزل الردود الغير مسئه
واللتي تعالج واقع معاش في بلدنا
وايضا الاهتمام بسرهة انزال الرد
والاهم هو السماح كتابة الايميل الشخصي لكي نتمكن من
النتواصل مع القراء
شكرا جريدتنا الرائعه
5
نايف م. العنزي.الرياض
2008-05-07 21:41:56نحن بإنتظار ابداعات إدارة الخدمات الإلكترونية بجرديتنا الحبيبة "الرياض" وعلى راسهم المهندس هاني الغفيلي مدير الادارة.
6
lail
2008-05-07 21:29:33حركه!... الله يعينكم على ال security
7
السبيعي
2008-05-07 19:30:15نبي نشاهد الصفحة كاملة بالاعلانات
8
عبيد الحربي
2008-05-07 18:58:48ليس غريب على جريدة الرياض الذي تسعد قرائها يوميا
9
ثامر
2008-05-07 18:07:16ارجوا ان يكون خيار التسجيل اختياري واتمنى ان يبقى موقع الجريدة خفيف كما هو الآن تمنياتي لجريدة الرياض بكل التوفيق وعلى رأسها رئيس التحرير الاستاذ تركي السديري
10
ابو تركي
2008-05-07 17:53:22اهم شي فعلو الاعلانات التجاريه وجريدة الرياض تستاهل هذا النجاح لمصداقيتها وايضاَ لجمال موقعها على النت وسهولة تصفحه
11
عبدالعزيز عبدالرحمن
2008-05-07 17:45:09ادارة الخدمات الالكترونيه بجريدة الرياض يستحقون كل التقدير، الا ان لي ملاحظه على شقيقتها مجلة اليمامه الالكترونيه فهي لم تواكب التطوير الحاصل في الجريده. لذا نامل من مؤسسة اليمامه الصحفيه الاسراع بتطوير موقع المجله والى الأمام دائماً.
12
تركي السميح - الرياض
2008-05-07 16:25:01الى الأمام ياجريدة الوطن المفضلة
13
مواطن
2008-05-07 16:13:29جريدة مييزة باخبارها ومقالاتها وتحترم عقول القراء
اتمنى لكم التوفيق
14
الصامت
2008-05-07 15:55:36قواكم الله
دائماً في المقدمة يا جريدة الرياض
و نحن محبي هذه الجريدة العريقة نتمنى أن تكون الرياض بوابة للسعودية و ليس الرياض الجريدة و هي جديرة بذلك
و أتمنى توفير بريد داخلي لمراسلة الكتاب و التفاعل معهم
و لا يضر لو تم توفير بريد مجاني بامتداد @alriyadh.com
بحيث نستفيد بهذا الاسم في ايميلاتنا و كذلك دعاية للرياض الموقع
و لا نشك في تطور الموقع بحيث يكون شركة مستقلة منبثقة عن الرياض الجريدة الرائدة في مجالها
بالتوفيق للجميع
15
ريال مدريد
2008-05-07 14:45:15خبر حلو
اظاهر الجائزة لها دور
اتمنى تطبيق هذه التقنيه الجديدة
واتمنى ايضا تخصيص تعديل الصفحات من قبل الزائر مثلا انا مايهمني الا الاقتصاد والرياضه وكركاتير مثلا اقوم اخصصها وكذا يمكن تشوفون موقع قوقل مطبق هل عمليه بستخدام web2
اما بخصوص تقنيه تقنيات اجاكس AJAX، روعه احسن شي ان الواحد لما يضغط على لنك يظهر بسرعه بدون النقل الي صفحه كامله
16
fawziah
2008-05-07 13:50:56رائع رائع ودائما أنتي متميزه ياجريدتي جريدة الرياض
17
بدر العنزي
2008-05-07 11:44:57بحكم خبرتي البسيطة في تصميم بوابات حكومية , اجد ان فريق المبرمجين في الرياض نت , يعملون وفق استراتيجيه تطورية ضخمة لا تتوفر الى لمن يملك مهارة في البرمجة , ارفع قبعتي احتراما لهم و لما وصلوا إليه.
انتم مبدعون وتستحقون التكريم قبل الرياض نت.
18
R a i a N
2008-05-07 11:02:56مافهمت يعني بيصير بفلوس الاشتراك مثل الجريدة الورقية ؟؟ !!