أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عن أسماء المشاركين والمشاركات في المسابقات المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات التي تنطلق منافسات دورتها العاشرة في العشرين من شهر ربيع الآخر الجاري والبالغ عددهم (110) متسابقين ومتسابقات، منهم (49) متسابقة، متسابقة.

وفيما يلي الأسماء المشاركة من البنين والبنات في كل منطقة من مناطق المملكة، ففي مكة المكرمة يشارك كل من: معاذ أحمد الحازمي في الفرع الأول وأحمد علي الشهري في الفرع الثاني وبراء هاشم الأهدل في الفرع الثالث ومشاري عبدالعزيز الثبيتي في الفرع الرابع وصهيب جميل حياة النور في الفرع الخامس، وايان إبراهيم أبو سليمان في الفرع الخامس.

أما بالنسبة للبنات فتشارك كل من: نادية أحمد الزهراني في الفرع الأول، ونهى زين يسن في الفرع الثاني ومنار صالح حنتوش في الفرع الثالث وهناء أحمد باناعمة في الفرع الرابع ودانية عبدالرحمن البرادعي في الفرع الخامس.

وفي المدينة المنورة يشارك كل من أنس سلمي المطيري في الفرعي الأول وبخيت أحمد القرشي في الفرع الأول وعمر عيد الحربي في الفرع الثاني وعبدالرحمن محمد التميمي في الفرع الثالث وأحمد أمين الشنقيطي في الفرع الرابع وعبدالمعطي حماد الحربي في الفرع الخامس.

أما بالنسبة للبنات فتشارك كل من روضة أحمد الهوساوي في الفرع الأول وعائشة عبدالله العمري في الفرع الثاني وغدير عمر بارزيق في الفرع الثالث والهام حامد كردي في الفرع الرابع وسمية عبدالله الحربي في الفرع الخامس.

وفي منطقة الرياض يشارك كل من أحمد عبدالرحمن سحاري في الفرع الأول وأحمد عبدالكريم الحسين في الفرع الثاني وعبدالرحمن سعود العنقري في الفرع الثاني وناصر سعد العصفور في الفرع الثاني وطارق محمد اللحيدان في الفرع الثالث وعبدالرحمن ناصر الشيبان في الفرع الرابع وحسين مانع الحواش في الفرع الخامس.

أما بالنسبة للبنات فتشارك كل من مها عبدالرحمن الغيث في الفرع الأول وأحلام مغرم الغامدي في الفرع الثاني وأسماء علي البارقي في الفرع الثالث ونورة نايف القحطاني في الفرع الرابع ووجدان يوسف الشميمري في الفرع الخامس.

وفي المنطقة الشرقية يشارك كل من عمر محمد النعيم في الفرع الثاني ومحمد عثمان الملحم في الفرع الثالث وعاصم عبدالله العنيزان في الفرع الثالث وعبدالرحمن إبراهيم المناعي في الفرع الرابع ومعاذ أسامة بنجر في الفرع الخامس وأيمن حامد سبحي في الفرع الخامس.

أما بالنسبة للبنات فتشارك كل من نورة محمد الفضلي في الفرع الأول وعائشة يعقوب العبداللطيف في الفرع الثاني وضحى سعد الغتم في الفرع الثالث وباهرة عبدالوهاب الشرهان في الفرع الرابع ورابعة محمد العرفج في الفرع الخامس.

وفي منطقة القصيم يشارك كل من عبدالله صالح العريني في الفرع الثاني وعبدالله عبدالرحمن المشيقح في الفرع الثالث وعبداللطيف عبدالله الجطيلي في الفرع الثالث وأسامة بن صالح المضيان في الفرع الرابع وإبراهيم عبدالله العياف في الفرع الخامس.

أما بالنسبة للبنات فتشارك كل من هيلة عبدالعزيز المحيميد في الفرع الأول وفاطمة محمد الفهيد في الفرع الثاني وأمل سليمان الضويان في الفرع الثالث وتغريد محمد الروق في الفرع الرابع وليلى عبدالله الجربوع في الفرع الخامس.

وفي منطقة عسير يشارك كل من إبراهيم علي عسيري في الفرع الثالث وعايض جابر القحطاني في الثالث وعبدالله جابر القحطاني في الفرع الرابع وعبدالعزيز محمد عسيري في الفرع الخامس.

أما ابلنسبة للبنات فتشارك كل من العنود عبده دغريري في الفرع الثاني وسامية يحيى كريري في الفرع الثالث ونورة سعد القحطاني في الفرع الرابع وإيمان حامد الرفاعي في الفرع الخامس.

وفي منطقة جازان يشارك كل من حسن محمد طوهري في الفرع الأول ويحيى علي طوهري في الفرع الثاني وزاهد أحمد جعفري في الفرع الثالث وبندر محمد طوهري في الفرع الرابع وعصام عبدالفتاح الحازمي في الفرع الخامس.

أما بالنسبة للبنات فتشارك كل من خديجة هادي عشوي في الفرع الثاني وجبارة محمد عسكر في الفرع الثالث والهام حسين المدخلي في الفرع الرابع وفاطمة حسين المعشي في الفرع الخامس.

وفي منطقة نجران يشارك عبدالله بن دبيس القحطاني في الفرع الأول وبالنسبة للبنات تشارك كل من فرجة خميس الهمامي في الفرع الرابع وبدرة خميس الهمامي في الفرع الخامس.

وفي منطقة الجوف يشارك كل من أحمد محمد الشراري في الفرع الأول وحسن علي عريشي في الفرع الثالث ونايف نزال الدغماني في الفرع الرابع وعامر سليمان السالم في الفرع الخامس.

أما بالنسبة للبنات فتشارك كل من مها سليمان السبيلة في الفرع الثاني، هيفاء عقيل الحسن في الفرع الثالث، مقبولة طراد الدرباس في الفرع الرابع، نورة خالد القاضب في الفرع الخامس.

وفي منطقة تبوك يشارك كل من بندر علي مباركي في الفرع الرابع وهيثم محمد الفايدي في الفرع الخامس وبالنسبة للبنات تشارك عائشة زيد العنزي في الفرع الرابع.

وفي منطقة الحدود الشمالية يشارك كل من ماجد عبدالله الشمري في الفرع الثاني وماجد زقم الشمري في الفرع الثالث ونواف رحيل العنزي في الفرع الثالث ومشوح فرحان العنزي في الفرع الرابع وأحمد فضل العنزي في الفرع الخامس أما بالنسبة للبنات فتشارك حمدة محمد الرويلي في الفرع الخامس.

وفي منطقة الباحة يشارك كل من محمد صالح الغامدي في الفرع الثاني وعبدالرحمن أحمد الغامدي في الفرع الثالث وعامر حسن الغامدي في الفرع الرابع وأسامة عبدالهادي الزهراني في الفرع الرابع وعادل محمد الحارثي في الفرع الخامس ومنصور سعيد الزهراني في الفرع الخامس.

أما بالنسبة للبنات فتشارك كل من عزة سعيد الزهراني في الفرع الثالث هدى علي الزهراني في الفرع الرابع، أمل عبدالله الغامدي في الفرع الرابع، نورة عوض الغامدي في الفرع الخامس، منية عبدالله الغثعمي في الفرع الخامس.

وفي منطقة حائل يشارك كل من فايز خلف الشمري في الفرع الثاني وأحمد خلف الشمري في الفرع الثالث وعبدالله أحمد الخلف في الفرع الرابع ومحمد موسى النقيدان في الفرع الخامس.

أما بالنسبة للبنات فتشارك كل من نورة صالح الملق في الفرع الأول، نواف مبارك العنزي في الفرع الرابع، خلود فهيد الحربي في الفرع الخامس.