حصلت شركة لوزين على أقوى علامة تجارية في المملكة في مجال المخابز، بعد الرصد الذي أجرته مجلة "اليمامة" للتعرف على اتجاهات المستهلكين فيما يتعلق بأقوى علامة تجارية.

وقد اعتمد الرصد على معرفة توجهات المستهلكين تجاه العلامة التجارية الأقوى والأكثر تأثيراً على قرارات المستهلك الشرائية، وكان الحرص على أن تكون العملية في الجانب المحلي فقط، وتبيان ذلك للمستهلك حتى لا تتم عملية الخلط بينها وبين العلامات التجارية الأجنبية؛ وكان السؤال الرئيسي لهذه الدراسة:

ما العلامة التجارية المألوفة لديك والتي تثق بها؟ وكانت النتائج التي خرجت بها ذات مدلول قيم للسوق السعودي الذي عرف تفوقاً لبعض الشركات حيث برز اسم لوزين من ضمن هذه الشركات.

وقد أعرب الأستاذ ماجد نوفل مدير عام شركة لوزين عن سعادته الغامرة لحصول الشركة على هذه الجائزة مؤكداً أن ذلك لم يتم إلا بفضل من الله العلي القدير ثم نتاج الخطط الانتاجية والتسويقية في منتجات الشركة، وأكد ان الجميع سيستمر في بذل قصارى الجهود لنظل دوماً عند حسن ظن المستهلك الذي نوليه كل التقدير.

وأكد نوفل ان اختيار لوزين ضمن أفضل العلامات التجارية السعودية يؤكد التميز الذي تنفرد به لوزين من خلال منتجاتها التي تلبي رغبات المستهلكين والعمل الدائم على التجديد والتطوير والاستفادة من آخر المستجدات العالمية في هذا المجال..

مشيراً إلى أن ثقة العملاء والمستهلكين هو رصيد متواصل من الجهد والعطاء والابتكار خاصة في السوق السعودي الذي يشهد منافسة كبيرة وقوة شرائية مؤثرة ما يجعل من التميز والتفرد مند إسهامات الاستمرار بقوة.

والجدير بالذكر انه تم طرح منتجات شركة لوزين في السوق السعودية عام 1995، وخلال فترة وجيزة استطاعت أن تحوز على حصة كبيرة من السوق السعودية، بما تقدمه من منتجات طازجة، وبمواصفات تضاهي المواصفات العالمية بل وتتفوق إليها في أحيان كثيرة. وتعد "لوزين" إحدى الشركات التي استحوذت عليها المراعي في العام الماضي.