قام محافظ القويعية الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة بزيارة تفقدية لمركز مزعل حيث اطلع على سير العمل فيه وتم خلال هذه الزيارة مناقشة احتياج بلدة مزعل من الخدمات البلدية كالإنارة لبعض الشوارع وإعادة سفلتتها واحتياجها لشبكة صرف صحي وطلب ضمها لمشروع الصرف الصحي بالقويعية، وبحث رئيس المركز مع الربيعة إمكانية إيجاد مبنى جديد للمركز لعدم صلاحية المبنى الحالي، وكذلك افتتاح مخفر شرطة في مزعل، وتم تسليط الضوء على ظاهرة التفحيط في مزعل وضرورة تكليف دورية أمنية على مدار الساعة للقضاء على هذه الظاهرة السيئة.

ووعد الربيعة بدراسة المشكلة وإيجاد حل مناسب للقضاء على هذه الظاهرة مؤكدا على ضرورة تعاون المواطنين والآباء مع رجال الأمن للقضاء عليها.

كما واصل الربيعة ومرافقوه جولتهم التفقدية إلى مركز الخالدية الأمني، حيث اطلع الربيعة على سير العمل واستمع إلى شرح واف عن المركز وناقشه خلالها فيما تحتاجه الخالدية من الخدمات البلدية والأمنية وكل ما يخدم راحة المواطنين في جميع المجالات.

وقد ثمن الربيعة لرئيس مركز مزعل والخالدية كرم الضيافة وحسن الاستقبال ووعدهما بتكرار الزيارة مؤكدا أنها أتت بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض للاطمئنان على الأوضاع الأمنية للمراكز التابعة للمحافظة وكذلك تلمس احتياجات المواطنين وخدمتهم.