عقد ظهر أمس الأول المؤتمر الصحفي النسائي بفندق المرديان بالخبر لبنات وحفيدات الملك سعود - رحمه الله - الذي نوقش فيه أبرز ما سيتضمنه المعرض الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية.

حضر المؤتمر صاحبات السمو الملكي الأميرة فهدة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود والأميرة زهوة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود والأميرة الدكتورة الجوهرة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود أستاذ مساعد في قسم الدراسات الاجتماعية بجامعة الملك سعود، والأميرة مهرة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود والأميرة عبير بنت ماجد بن سعود آل سعود وحضور عدد كبير من الإعلاميات.

ورحبت صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة في بداية المؤتمر بجميع الإعلاميات الحاضرات وضرورة دورهم خلال المعرض الذي سيفتتح أبوابه لزائريه مساء اليوم بحضور الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز آل سعود موضحة سموها بأن المعرض سيعزز المواطنة لدى جميع من يرى الإنجازات العظيمة التي قام بها الملك سعود - رحمه الله -.

ومن جانبها بينت سموها بأن المعرض سيتناول أربع مراحل في حياة الملك سعود من مرحلة ولادته وبعدها مرحلة ولاية العهد ومرحلة الحكم ومن ثمَّ فترة تنحيه عن الحكم، وسيحتوي المعرض أكثر من 150صورة لهذه المراحل التي ستعرض من خلال فيلم وثائقي على شاشة سينما تستعرض حياة الملك سعود - رحمه الله -.