شقيق الفنان جميل محمود في ذمة الله

مكة المكرمة - مكتب "الرياض":

؟ يتلقى الفنان جميل محمود التعازي في وفاة شقيقه المطوف عبداللطيف محمد علي محمود الذي انتقل إلى رحمة الله أول أمس في القاهرة حيث صلي على جثمانه صباح اليوم الاثنين بالحرم المكي الشريف ودفن بمقابر المعلاة بمكة المكرمة.

الفقيد والد كل من حسين وعبدالعزيز وشقيق كل من إبراهيم - جميل - عبدالعزيز ومحمد.

ويتقبل العزاء بدار المهندس ثامر جميل محمود بشارع أم القرى المتقاطع مع شارع التحلية بجدة خلف مطعم بلدي أو على جوال (0503666505).

الشيخ فاروق الصبان إلى رحمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ فاروق الصبان والد المهندس عدنان التركستاني مدير أول الشؤون الإدارية بشركة موبايلي وسيوارى جثمانه بمقابر المعلاة صباح اليوم الاثنين.

ويكون العزاء بمنزل الصبان بجدة.

للعزاء تلفونياً

0569404060.تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.

الدكتورة ابتسام فطاني في ذمة الله

جدة - مكتب "الرياض":

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الدكتورة ابتسام محمد صالح فطاني الأستاذة بجامعة أم القرى ووالدة كل من سامر فطاني رئيس وحدة التطوير والتدريب في مجلس التعليم الفني والتقني والداعية الإسلامي صلاح الدين عبدالكريم فطاني ووالدة حرم المهندس عمرو سامي فطاني وشقيقة حرم كل من عباس فطاني وأحمد مجاهد مدير العلاقات العامة بمجموعة مستشفيات السعودي الألماني.

وتتقبل الأسرة العزاء بحي الصفا شارع أم القرى خلف جوانا للحلويات أو على جوال 05046224360-

0505528678.حجاب بن جويعد إلى رحمة الله

رماح - مناحي السبيعي:

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ حجاب بن علوش بن جويعد السبيعي وقد أديت عليه الصلاة في يوم الجمعة بجامع رماح وقد أدى عليه صلاة الميت صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن مساعد بن سعود آل سعود وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود وعدد من الأمراء ومشايخ القبائل ووري جثمانه بمقبرة رماح.

و"الرياض" التي آلمها النبأ تقدم التعازي لابنه وأشقائه وأبنائهم.

ويتقبل العزاء بمنزل الفقيد بمحافظة رماح جوال ابنه نايف

05333413540.والد محافظ الغزالة إلى رحمة الله

محافظة العزالة - فهد البشير:

فجع الأستاذ سعد بن مبارك التركي محافظ محافظة الغزالة بمنطقة حائل بوفاة والده الشيخ مبارك التركي الذي وافته المنية بعد مرض عضال ألم به.. وقد أديت الصلاة على الفقيد بجامع الراجحي يوم أمس ووري جثمانه الثرى.. و"الرياض" التي آلمها النبأ تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لسعادة محافظ الغزالة ولشقيقه الأكبر محمد وحزام ولكافة أقارب الفقيد.. يتقبل العزاء في منزل المحافظ بحي صبابة حوال

0505156202(إنا لله وإنا إليه راجعون)