أعلنت شركة إعمار المدينة الاقتصادية، المدرجة في سوق الأسهم السعودية "تداول" والتي تعمل على تنفيذ مشروع "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية"، عن اطلاق عمليات البيع في قرية "البيلسان" الواقعة ضمن المنطقة السكنية من المشروع، وذلك ابتداء من 8سبتمبر 2007م.

وتحتضن "البيلسان" شققاً سكنية فاخرة تتنوع في مساحاتها، وتتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر والقنوات المائية، وتتوفر لسكان هذه الوحدات مجموعة من المرافق الترفيهية والتجارية المتكاملة، بالاضافة الى المدارس والجوامع والمراكز الصحية وخدمات الأمن والصيانة التي تعمل على مدار اليوم.

وستكون عمليات بيع الوحدات السكنية متاحة لمواطني المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي بالاضافة الى الشركات الأجنبية الحاصلة على رخصة استثمار في المملكة العربية السعودية.

وتوفر "البيلسان" لسكانها وزوارها بيئة معيشية راقية تتميز بأجوائها البحرية واحتضانها لعدد من المراسي والقنوات المائية الساحرة، وسيبدأ تسليم الوحدات السكنية في اواخر العام 2008م.

وقال الدكتور عبدالرؤوف مناع، العضو المنتدب لشركة إعمار المدينة الاقتصادية "إننا فخورون بإطلاق قرية "البيلسان" حسب الخطة الزمنية المحددة مسبقاً، حيث راعينا في بنائها أفضل معايير الجودة العالمية وأرقى التصاميم التي تتوافق مع مستوى كافة مناطق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وتضمن مستوى معيشيا راقيا لسكانها.

وتعتبر "البيلسان" أولى المناطق التي يتم طرحها للبيع أمام المستثمرين في المشروع، وذلك عقب فتح باب التسجيل أمام المستثمرين لتأجير أراضي المرحلة الأولى من المنطقة الصناعية في المدينة في وقت سابق من هذا العام.

وسيتم اطلاق المبيعات في قرية "البيلسان" يوم 8سبتمبر في مركز العرض داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ومركز العرض بمدينة الرياض على طريق الملك فهد وذلك بين الساعة 10صباحا و 10مساء، كما يمكن للمستثمرين الاتصال بالرقم المجاني (8001180010) أو زيارة الموقع الالكتروني www.baylasun.com للاطلاع على المزيد من التفاصيل.

يذكر ان "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية" تعد أكبر مشاريع القطاع الخاص في المنطقة، وتنقسم المدينة الى 6مناطق رئيسية هي: الميناء البحري، والمنطقة الصناعية، وحي الأعمال المركزي (ويشمل الحي المالي)، والمنتجعات، والمدينة التعليمية، والأحياء السكنية، ويتم حاليا العمل على المنطقة الصناعية والسكنية والمنتجعات.