تستعد شركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين التعاوني التي تم الترخيص لها لممارسة نشاط التأمين في السوق السعودي لطرح 48.47% من اسهم الشركة للاكتتاب العام في سوق الأسهم بعد أن حصلت الشركة على موافقة هيئة سوق المال السعودية لطرحها اسهمها للاكتتاب يوم السبت 15محرم 1428ه الموافق 3فبراير 2007م، بمشاركة جميع البنوك السعودية التي سوف تبدأ في استقبال طلبات الاكتتاب عبر كافة فروعها بمناطق المملكة.

وتأتي استعدادات الشركة بعد أن عينت في وقت سابق أتش اس بي سي العربية السعودية مديراً للاكتتاب وتعيين بنك ساب متعهداً للتغطية، إلى جانب الانتهاء من كافة الاستعدادات مع البنوك السعودية لتلقي طلبات المكتتبين.

وأوضح رئيس مجلس ادارة شركة ملاذ للتأمين واعادة التأمين التعاوني المهندس مبارك الخفرة ان الشركة سوف تطرح 48.47% من اجمالي رأس المال البالغ 300مليون ريال، حيث يعتبر أكبر نسبة طرح بين شركات التأمين الجديدة التي تم الاعلان عنها مؤخراً بقيمة اسهمية قدرها 10ريالات للسهم الواحد.

وأشار المهندس الخفرة إلى ان اختيار الشركة ل"اتش أس بي سي العربية" جاء بناء على الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها خاصة في السوق السعودي بعد أن أدارت العديد من الاكتتابات الناجحة في سوق الأسهم السعودي، اضافة إلى ان اتش اس بي سي تتمتع بالخبرات الطويلة في مجال تقديم الحلول المالية في السوق السعودي.