أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال البرتغالي خورخي خيسوس استغرابه من الهدف الذي تلقاه مرمى الحارس المغربي ياسين بونو، خلال مواجهة الطائي والهلال ضمن الجولة الـ 16 بدوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) اليوم الجمعة .

حيث قال خيسوس في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة الطائي "تلقينا هدفًا لم يكن من المعتاد أن يُسجل على حارس كبير مثل بونو؛ لكن الهلال بشكل عام سيطر على المباراة خصوصًا الشوط الأول، وكنا متحكمين فيها حتى النهاية، والأهم أننا حققنا النقاط الثلاثة".

وأضاف خيسوس أن إلغاء هدف اللاعب البرتغالي روبن نيفيز، بداعي التسلل، أثر نسبيًا على معنويات اللاعبين، لا سيما أن الطائي سجل بعده مباشرة هدف تقليص الفارق، مؤكدًا أن الأهم هو تحقيق الهلال للنقاط الثلاثة.

وكان الحارس المغربي ياسين بونو قد تسبب في اهتزاز شباك الهلال خلال مباراته أمام الطائي، بعد أن تقدم عن مرماه كثيراً ليستغل طارق محمد هذا الأمر، وسدد كرة ماكرة "لوب" من فوق الحارس المغربي، قبل ثواني من نهاية الشوط الأول.

يُذكر أن الهلال عزز صدارته لبطولة دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن النصر الذي يواجه الرياض في وقت لاحق من مساء اليوم الجمعة، فيما تجمد رصيد الطائي عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.