استقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية بالهيئة الملكية للجبيل وينبع بالنيابة د. حسين فاضلي صباح أمس باتريك سيمونيه سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة والوفد المرافق له الذي كان في زيارة خاصة للمدينة للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة ولبحث سبل  التعاون الاقتصادي بين البلدين. وقد عُقد اجتماع قُدم فيه عرض شامل عن المدينة، كما وضح فيه الموقع الاستراتيجي للمدينه وحجم التنوع الصناعي وميناء مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية والبنى التحتية الممكنة للاستثمار إضافة إلى إيضاح الفرص الاستثمارية الواعدة والتسهيلات الاستثمارية الجاذبة الخاصة بالمدينة.

وبنهاية العرض تمت الإجابة عن أسئلة واستفسارات السفير وتم الاتفاق بين الجانبين على عقد اجتماعات مستقبلية بين مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية والسفارة الأميركية ممثلةً في القنصلية العامة بالرياض لبحث سبل التعاون بين رجال الأعمال الأوربيين ومدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية بغرض الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة مما سيساهم في تنمية وتوسيع وتنويع دائرة الاستثمار بالمدينة لتكون من ضمن أهم المدن الصناعية في العالم.

وفي نهاية الزيارة سجل سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة إعجابه بما تحتويه مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية من فرص استثمارية قادمة وحالية وأثنى على العرض المقدم وعلى ما لقيه من حفاوة واستقبال بعده قدم الرئيس التنفيذي بالنيابة لمدينة جازان هدية تذكارية بهذه المناسبة.

السفير باتريك يسجل كلمته في سجل الزيارات