تنطلق اليوم الجمعة مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023م، بإقامة خمس مواجهات، وستكون المواجهة السادسة والأخيرة ضمن الجولة غداً السبت.

وستبدأ أولى مباريات الجولة عند تمام الساعة الرابعة مساءً، بمواجهة ستجمع القارة مع الأهلي، على صالة نادي الروضة بالأحساء، وفي التوقيت نفسه سيتقابل الزلفي بصالته في الزلفي مع الابتسام، وعند السادسة مساءً سيلعب مضر مع الهدى، على صالة نادي النهضة بالدمام.

وستحتضن صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف مواجهتين، إذ يستضيف الخليج نظيره الوحدة عند الساعة السادسة مساءً، وسيتبعها مباشرة مواجهة الصفا مع النور، في لقاءين سيتم بثهما مباشرة عبر الناقل الحصري «قنوات SSC».

ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة بعد غد السبت الموافق 01 أكتوبر 2022م بمواجهة الترجي مع الهدى، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

وتمتلك فرق الخليج والصفا ومضر 6 نقاط في رصيدها، تضعها بالمراكز الثلاثة الأولى توالياً، يأتي بعدهم النور رابعاً، والهدى خامساً، والوحدة سادساً بـ4 نقاط لكل منهم، ثم الأهلي والابتسام والترجي بنقطتين في المراكز لسابع والثامن والتاسع توالياً، وبدون أي نقطة تقع فرق القارة والزلفي والمحيط في المراكز العاشر والحادي عشر والثاني عشر.