يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 الذي تنظمه جامعة جازان الأحد المقبل الموافق 25 سبتمبر 2022م عند الساعة 8 مساءً بمركز الأمير سلطان الحضاري.

ورفع معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني خالص التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- ولسمو أمير المنطقة، وسمو نائبه ، وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني المجيد.

وأعرب معالي رئيس الجامعة عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على دعمه واهتمامه الكبير بالجامعة ومنسوبيها وثقته في كوادرها إيمانا منه يحفظه الله بقدرة وإمكانات شباب وشابات الوطن في أداء مهامهم ومسؤولياتهم على أكمل وجه.

وأكد معاليه أن الجامعة شرُفت للمرة الثالثة بتنظيمها لاحتفاء أهالي المنطقة بهذه المناسبة الوطنية الغالية , مضيفا أن الجامعة بإداراتها وعماداتها المختلفة تعمل على تنظيم هذا الحدث ، إلى جانب مشاركة طلاب وطالبات الجامعة الذين سيتولون العديد من المهام التنظيمية بمبادرتهم الذاتية التي تجسد تفانيهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

وسأل معاليه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة.