عقدت لجنة انتخابات الدورة الثالثة عشر لمجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها التحضيري الأول للانتخابات المزمع عقدها في الربع الأول من عام 2023 لعضوية مجلس إدارة الجمعية للدورة الثالثة عشر، والتي سيتنافس فيها نخبة رجال الوطن من أجل المشاركة الفاعلة في مهمة تطوعية خيرية تستلزم جهداً ووقتاً وخبرة ومبادرة، وذلك من أجل مواصلة تحقيق أهداف الجمعية ورسالتها عبر المملكة.

وتقرر خلال الاجتماع الذي ترأسه عضو مجلس الشورى والمستشار القانوني رئيس لجنة الانتخابات د فيصل بن منصور الفاضل، وضم إلى جانبه عضو مجلس الشورى السابق أ. د إبراهيم بن مبارك الجوير، وعضو شرف الجمعية عبدالله بن محمد آل الشيخ دعوة أعضاء الجمعية العمومية للترشح للانتخابات اعتبارًا من يوم الإثنين المقبل الموافق الأول من أغسطس، على أن يُغلق باب الترشّح في 14من سبتمبر المقبل، ويتنافس المرشحون على 13 مقعداً هي إجمالي مقاعد مجلس الإدارة وفقاً للتنظيم الجديد للمركز الوطني للقطاع الغير ربحي.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على اللائحة الأساسية لانتخابات الجمعية، ومراجعة وإقرار الجدول الزمني لأعمال اللجنة، إلى جانب الاطلاع على إعلان دعوة المرشحين والنموذج المعتمد لذلك.