أكد المدرب الأرجنتيني رامون دياز بأن نادي الهلال منحه كل شيء مشيرا إلى أن تجديد عقده يعد فرصة جديدة للتواجد مع فريق كبير وإمكانية التنافس على أشياء كثيرة ومهمة.

حيث قال دياز حسبما ذكر المركز الإعلامي بنادي الهلال بعد إنهاء إجراءات تجديد عقده "هذه فرصة جديدة للتواجد في فريق كبير وإمكانية التنافس على أشياء كثيرة ومهمة".

وأضاف دياز "لدينا فريق عمل بكفاءة عالية يعرف اللاعبين والنادي جيدًا، وما يجعلنا سعداء جداً معرفة أننا سنعود لنواصل المسير في التنافس على البطولات، وبعد العودة لتدريب الهلال وخصوصًا المران الأول كان عاطفياً جداً بالنسبة لي".

وقال دياز ""بعد عودتي ورؤية اللاعبين الذين أعرف 80٪ منهم وتربطني بهم علاقة أب وأبنائه أراهم يكبرون ويتطورون أمر عاطفي جداً.. بعد عودتي للهلال أنا عدت لعائلتي".

وأضاف رامون دياز "الهلال منحني كل شي وبات يلامس عاطفتي بترابط وتلاحم إدارته ولاعبيه وجماهيره.. كانت هناك صعوبات واجهتنا من عدد المباريات بمعدل مباراة كل ثلاث أيام وكان لابد من الانتصار فيها حتى تحقق اللقب، الفريق كان بمستوى التحدي والتنافس بعقلية وإصرار عالية ومستوى احترافي رفيع، والطموح دائماً كبير في المنافسة على البطولة الآسيوية والمنافسة على البطولات المحلية ".

وقال دياز "إدارة الهلال ساهمت بفعالية كبيرة جداً وقامت بدعم المدرب واللاعبين وذللت كل الصعاب وحرصت على جميع التفاصيل، وأتمنى استمرار فهد بن نافل في إدارة العمل في نادي الهلال".

واختتم دياز حديثه بالقول "من يفترض أن أقدم لهم الشكر هم الجماهير على الحب الذي يحملونه تجاهي والحب الذي أنا أحمله لهم فهي علاقة حب استثنائية".