استقبلت شركة مطوفي حجاج الدول العربية الفوج الأول من الحجاج القادمين من جمهورية العراق عن طريق البر إلى مكة المكرمة، كأول فوج عربي يصل هذا الموسم .

وفور وصولهم إلى مقر سكنهم، استقبلهم رئيس مجلس الإدارة المشرف على أعمال لجنة الحج ماهر جمال، وعضو اللجنة المشرف على قطاع شمال الجزيرة العربية الأستاذ فؤاد بشارة، وأعضاء اللجنة ورؤساء مراكز الخدمة الميدانية، ولجان المتابعة من وزارة الحج والعمرة.

وأقيم للحجاج حفل استقبال رسمي قدمت فيه الهدايا والتذكارات والورود، كما تمت سقياهم بماء زمزم، مع ترديد الأناشيد الترحيبية بضيوف الرحمن، حيث بلغ الفوج الأول من حجاج العراق أكثر من ألف حاج، تم توزيعهم على خمس مراكز خدمة ميدانية، من مختلف مناطق ومدن العراق.

وأبان رئيس مجلس الادارة المشرف على أعمال لجنة الحج ماهر جمال أن الشركة تسعي بكافة امكاناتها إلى توفير أقصى درجات الراحة والتيسير خلال فترة أداء نسكهم بكل يسر وسهولة، وفق رؤى القيادة الرشيدة –أيدها الله- للعناية والاهتمام بقاصدي الحرمين الشريفين من الزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن والحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات والإمكانات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في اجواء إيمانية.

وشدد جمال على أن الشركة حققت قفزات نحو التقدم الكبير في الأداء والإنتاجية وتوفير كل ما يحتاجه حجاجها بفضل التحول من مؤسسات إلى شركات، بما يضمن تجويد الخدمات حتى يؤدوا نسكهم بكل يسر واطمئنان لحين عودتهم إلى بلدانهم سالمين غانمين.

من جهتهم، عبر الحجاج القادمين من جمهورية العراق عن بالغ سعادتهم بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في سبيل توفير أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، متقدمين عن بالغ شكرهم وتقديرهم على ما وجدوه من حسن ضيافة واستقبال تعكس مدى اهتمام المملكة حكومة وشعباً بضيوفها الذين يفدون إليها من كافة أقطار الأرض المعمورة لأداء مناسك فريضة الحج.

حاجة عراقية متأثرة بعد وصولها مكة