تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات الدورة الثانية من مؤتمر «مستقبل الضيافة»، والذي سيجمع عدداً من كبار الشخصيات الحكومية ومسؤولي صناعة السياحة والضيافة إلى جانب نخبة من أبرز المطورين والمستثمرين ومالكي ومشغلي الفنادق في نسخة العام 2022 الجديدة والمحدثة التي ستقام يومي 24 و24 مايو في فندق ماريوت مطار الرياض. ستضم دورة المؤتمر لهذا العام ثلاث فعاليات استثمارية مرموقة هي «المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي» و»المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم»، ومنتدى AviaDev. وينظم المؤتمر الذي تستضيفه شركة دور للضيافة، بالتعاون بين كل من شركة «ذا بينش» العالمية للفعاليات، وشركة ميد» والشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق «سيمارك».

وستناقش دورة المؤتمر التي تقام هذا العام تحت عنوان «آفاق جديدة» مجالات نمو وتطور صناعة الضيافة في المملكة وجهود تطوير الفنادق، والوجهات السياحية، ومستقبل قطاع الطيران، والاستدامة، والاستثمار في المطاعم، والاستثمار في رأس المال البشري على مدار يومين حافلين بالفعاليات والجلسات الحوارية.

قال جوناثان ورسلي، رئيس مجلس إدارة شركة «ذا بينش» المنظمة للمؤتمر: «يشرفنا الترحيب بمعالي الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب وزير السياحة في المملكة العربية السعودية خلال حفل الافتتاح الرسمي لفعاليات مؤتمر «مستقبل الضيافة» الذي سيمتاز ببرنامج قوي وحافل بالفعاليات والجلسات النقاشية المختلفة، والذي تم وضعه من قبل اللجنة الاستشارية التي تم تشكيلها مؤخراً وتضم عدداً من الشخصيات المرموقة في قطاع السياحة والضيافة».

وسيتميز برنامج مؤتمر مستقبل الضيافة بأكثر من 40 فرصة لتعزيز التعاون والتواصل وتبادل المعارف، وسيضم عدداً من العروض التقديمية الرئيسة والجلسات المنفصلة، والجلسات الحوارية وورش العمل، واللقاءات الشخصية والإعلانات المهمة والتي صممت جميعها لتسهيل الحوار والنقاش حول مستقبل صناعة الضيافة في المملكة.