كرم معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ شركة التوكيلات العالمية للسيارات وذلك خلال حفل افتتاح أعمال المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022 وذلك بصفتها الناقل الرسمي للمؤتمر والذي عقد في مدينة الرياض خلال شهر مايو الجاري. كما زار معالي وزير التعليم جناح الشركة في المعرض المصاحب واطلع على مبادرات الشركة في دعم إبداعات المواهب الطلابية.

وقد تولّت شركة «التوكيلات العالمية للسيارات» مهمة استقبال الضيوف من كبار الشخصيات ومتحدثي المؤتمر من المطار ونقلهم إلى أماكن إقامتهم ومن ثم إلى المؤتمر طوال مدة الحدث خلال الفترة من 8 – 11 مايو 2022. وجهّزت الشركة لهذا الغرض أسطولاً من السيارات الفاخرة الذي يضم «إنفينيتي»، «هونشي» و»شيفروليه».

ويكتسب هذا المؤتمر صبغة دولية، كونه يشكل قناة اتصال فاعلة بين الإدارات والمؤسسات التعليمية والثقافية السعودية ومثيلاتها العالمية، ويستقبل بشكل دائم شريحة واسعة من المختصين والأساتذة والطلاب والمؤسسات التي تخدم قطاع التعليم، فضلاً عن وفود دبلوماسية من كافة الدول والتي يتم استضافتها للاطلاع على المنجزات الكبرى التي تحققت في المملكة، والتقدم الذي حصل في قطاع التعليم بشكل عام.

وتأتي رعاية شركة التوكيلات العالمية لهذا الحدث دعمًا منها للأنشطة والفعاليات الدولية التي أصبحت المملكة وجهةً لها بما لها من مكانة عالمية وقدرات تنظيمية عالية المستوى وتحقيقاً لبنود رؤية السعودية.