تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية تقرير الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة عن تنفيذ مشاريع تحسين خط حزم الجلاميد، وعدد من مشروعات المنطقة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه أمس، مدير عام الشركة بالمنطقة م. محمد المصلوخي.

واستمع سموه لشرح عن التقرير وما تضمنه من أعمال الشركة في مركز حزم الجلاميد والمشروعات في المنطقة، وتضمن التقرير نسب الثبات في تقديم الخدمة، ومعالجة البلاغات الطارئة، ومشروعات تعزيز الخدمة. كما جرى خلال الاستقبال مناقشة آليات تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف أرجاء المنطقة، وتكثيف حملات التوعية للمستهلكين لترشيد الاستهلاك وبيان أثر ذلك في حماية الموارد البيئية، وتحسين نمط الحياة، مع تعريف المستفيدين بالخدمات المستحدثة والتوجه نحو تقديم الخدمات إلكترونياً.

وأكد الأمير فيصل بن خالد بأهمية رفع مستوى ونوعية الخدمات المقدمة، وتنفيذ المشروعات التابعة للشركة السعودية للكهرباء بمنطقة الحدود الشمالية وفق الجدول الزمني المحدد لها، وضرورة تنفيذها بأعلى مستويات الكفاءة والجودة، لافتاً إلى أهمية مواصلة العمل لتلبية الطلب المرتفع على الخدمة الكهربائية خلال فترة الصيف، والاستعداد للتعامل مع أي انقطاعات طارئة في الخدمة.