تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريراً عن أهم خطط وبرامج فرع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه امس، مدير الفرع المهندس عبدالله بن صعفق العنزي.

واستمع سموه لشرح عن المشروعات التي تنفذها الوزارة في منطقة الحدود الشمالية، مطلعًا على سير العمل بمشروعات الإسكان، وإيجاد مناهج عمل مستدامة تضمن استمرارية العمل والإنجاز.  ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بدعم القيادة الرشيدة - حفظها الله -، لبرامج وخطط ومشروعات الإسكان والخيارات السكنية المتعددة أمام المستفيدين بالمنطقة.  كما استقبل الأمير فيصل بن خالد امس، مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة أحمد بن علي عبدلي، يرافقه عدداً من منسوبي الفرع، الذي قدّم لسموه نبذة عن جهود وأعمال الفرع خلال الفترة الماضية والخطط التوعوية المستقبلية التي ستُنفَّذ.

ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تقوم على التناصح بالحسنى والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة، ولكل ما يدعم ويعزز الاعتدال والوسطية، ونبذ التطرف والتشدد والالتزام بالمنهج الشرعي وتعزيز القيم والمبادئ الإسلامية، وتعزيز الانتماء الوطني، مشيداً بالجهود التي تبذلها الرئاسة من خلال ما يقدم من رسائل سامية وتوعوية وأعمال وجهود دعوية ميدانية.

فيما ثمن مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، دعمه الدائم وحرصه على متابعة أعمال الفرع.