المعشي يثمِّن دور “الإسكان” في تهيئة مناخ الاستثمار العقاري

وسط حشد من المسؤولين، ورجال وسيدات الأعمال والإعلاميين ووجهاء المجتمع، افتتح رجل الأعمال والمطور العقاري المعروف ثامر بن محمد المعشي مالك مجموعة الصفقة الماسية العقارية في جدة مساء أمس الاول الفرع العاشر للمجموعة «الماسية» في المنطقة الغربية على طريق الحرمين السريع. وقد شهد الحفل فقرات من عروض الفرق الشعبية بالمنطقة الغربية التي أضفت جواً من البهجة.

وقد أشاد المعشي في كلمته أمام المشاركين بالدور الرائد والجهد الكبير الذي تضطلع به وزارة الإسكان والشؤون القروية وكافة الجهات الحكومية ذات الصلة، والقطاع الخاص، في تهيئة المناخ الاستثماري والآفاق التي تفتحها أمام قطاع المقاولات والتشييد والتسهيلات التي تقدمها ليؤدي دوره على أكمل وجه في إنفاذ رؤية المملكة 2030 على أرض الواقع، ما يتيح تمكين المواطنين من تملك مساكنهم.

وأوضح مالك المجموعة في كلمته بأن الفرع العاشر سيطبق ذات الخطة التي التزمت بها الصفقة الماسية في فروعها السابقة و التي تشتمل على خدمات وتسهيلات خاصة بأسر شهداء الوطن والأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك تقديراً لشرائح في مجتمعنا السعودي ينبغي - تقديراً لظروفها - أن تحظى بالدعم والرعاية، تأسياً بما تبذله الدولة وقيادتها الرشيدة بتوفير الحياة الكريمة التي تليق بمن ينتمي لهذا الوطن الشامخ المعطاء.

واختتم ثامر المعشي كلمته قائلا: إن مبادرات الصفقة الماسية العقارية في جدة تأتي في إطار استراتيجية المجموعة التي نستهدف من خلالها تقديم خدماتنا لكافة شرائح المجتمع بأسلوب عصري حديث، ينسجم ويتوافق مع ما تقدمه من مشاريع حديثة ومتطورة، مع الاحتفاظ بالهوية الوطنية وبصمة الخصوصية السعودية في طرق تصميماتها العصرية.

وأن المبادرة تأتي في سياق استراتيجية مجموعة «الصفقة الماسية» المتكاملة لبرنامج المسؤولية الاجتماعية بالشركة وخدمة المجتمع، وعياً من إدارتها بأن طريق النجاح في قطاع الأعمال يتحقق بقدر ما تقدمه منظمات الأعمال لمجتمعها ودعم شرائحه التي تحتاج للدعم.

ثامر المعشي خلال تسليمه الهدايا التذكارية