أحيا نحو 6 شعراء شاعراً وفناناً ليالي "قاف الرياض" بإشراف أمارة منطقة الرياض ، وتنظيم أمانة الرياض ، وأقيمت الفعاليات بساحة العروض بالدائري الشرقي أمس الجمعة وأمس الأول الخميس ، وتنوعت بين القصائد والشيلات الوطنية ، التي امتدت نحو 3 ساعات لكل ليلة ، فيما ألغيت الأمسية الثانية تضامناً مع مصاب الأشقاء الإماراتيين في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله .

واستهلّ شعراء موروث المحاورة بقصائد الفرح بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -حفظه الله-، وكذلك معايدة الوطن .

وردد الحضور مع الشعراء " مُجار وخطاك الباس ياخادم البيتين .. وينعاد عليك العيد ياخير الأوطاني" ، وسط تنظيم كبير من أمانة منطقة الرياض ، تحت إشراف أمارة الرياض.

وشهد مساء الخميس الموافق 11 شوال 12 مايو ، محاورة شعرية جمعت كلاً من محمد السناني ، تركي الميزاني ، حامدالقارحي ، طلق زاروط ، علي العضياني ، حمدان العصيمي ، والفنان المنشد عبدالله آل مخلص. فيما ألغيت أمسية اليوم الجمعة 12 شوال 13 مايو التي كان من المقرر أن يحييها الشعراء : سفر الدغيلبي ، معتق العياضي ، علي الدعية ، مرهب البقمي ،فالح أبوعضيدة ، سعود المسيلي ، والفنان المنشد عبدالله آل فروان .

واشتملت الفعاليات إلى جانب فن المحاورة ، سوقاً شعبياً ، وفقرات فلكلورية ، ومنطقة ألعاب ، وأسر منتجة ، إضافة إلى أن الدخول مجاني.